رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

(آليان - ز / ALIEN-Z) تفتتح صالة عرضها الجديدة بالساحل الشمالى المصرى

الجمعة 12/أغسطس/2022 - 08:41 م
صدى العرب
طباعة
من الساحل الشمالى – أشرف كــاره
على مساحة تزيد عن 350 متر مربع – بين العرض الداخلى والخارجى – إفتتحت شركة (آليان - ز / ALIEN-Z) صالة عرضها الجديدة المخصصة لوسائل التنقل الكهربائية الخاصة وعلى رأسها السيارات (وبصفة أساسية سيارات تســــلا) الشهيرة ، علاوة على سيارات (ملاعب الجولف) والدراجات النارية الكهربائية والسكوترز الكهربائية....

وقد جاء صالة عرض شركة (ALIEN-Z) الجديدة بموقع ممتاز بالساحل الشمالى وبالتحديد على الطريق الساحلى أمام قرية "مراسى" الشهيرة ، والتى تميزت برؤيتها التصميمية الداخلية المتطورة ومعبرة عن أحدث طرق عرض سيارات المستقبل (الخضراء) وقادرة على إستيعاب عدد 3 سيارات براحة تامة بالعرض الداخلى، فيما جاءت منطقة العرض المكشوف قادرة على إستيعاب أكثر من 7 سيارات ...

ومن جانبه أشار أحمد زين – رئيس مجلس إدارة الشركة ، إلى أن إفتتاح صالة عرضهم هذه للسيارات الكهربائية إنما يأتى ضمن خطة الشركة لإفتتاح عدد من صالات العرض ومراكز الخدمة المخصصة للسيارات ووسائل التنقل الكهربائية الخاصة ، وذلك من منطلق متابعتهم للتوجه العالمى التدريجى نحو زيادة الإهتمام بهذه النوعية من السيارات من جانب .. وتبنيهم لرؤية القيادة السياسية للدولة المصرية 2030 بطبيعة الحال من جانب آخر ، علاوة على أهمية إستضافة مصر لحدث عالمى هام مع شهر نوفمبر المقبل وهو مؤتمر المناخ العالمى (COP27) بمدينة شرم الشيخ.

كما أضاف زين : " إننا نعمل على التحضير لإفتتاح صالة عرض ومركز خدمة متكامل للسيارات الكهربائية .. وعلى أحدث نظم العرض العالمية ، وذلك بمنطقة الشيخ زايد بالقاهرة .. وذلك خلال الـ 3 أشهر المقبلة ، والتى ستمثل لنا صالة عرض الشركة الرئيسية".

هذا ، وقد شهد إفتتاح صالة عرض الشركة الجديدة حضور كبير من المهتمين وملاك السيارات الكهربائية فى مصر (وعلى رأسهم ملاك سيارات تســلا) ، فيما شرف الإفتتاح بحضور عدد متميز من ممثلى الصحافة ووسائل التواصل الإجتماعى المتخصصين بالسيارات.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر