رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

حوادث وقضايا

انسحاب فريد الديب رسميًا من الدفاع عن محمد عادل قاتل نيرة

الأحد 07/أغسطس/2022 - 07:04 م
صدى العرب
طباعة
عادل معبد
أعلن مكتب فريد الديب الإنسحاب من الدفاع عن محمد عادل قاتل نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة والتي قتلت على يد زميلها محمد عادل.

جاء ذلك في محادثة رسمية بين أحد المصادر التي تواصلت مع مكتب فريد الديب عن طريق تطبيق الواتس اب ، للتأكيد علي تولي فريد الديب تقديم النقض في قضية محمد عادل ، حيث أكد مكتب فريد الديب أنه تم انسحاب فريد الديب من القضية ، وليس له أي علاقة بها .

وقد قررت الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات المنصورة برئاسة المستشار بهاء الدين المري بإجماع الآراء بمحاكمة المتهم محمد عادل محمد إسماعيل عوض الله ،بالعدام ومصادرة السلاح الأبيض المضبوط ، والزمته بالمصريف الجنائية واحالة الدعوة المدنية الي المحكمة المختصة ، بدون مصاريف ،  وبعد جلسات المحكمة العلنيه والسرية وسماع اقوال المتهم ومرافعه النيابة العامة وسماع مرافعه الدفاع ، والمدعين بالحق المدني .

وبعد أخذ رأي المفتي ، الذي أكد أن القتل بالسكين موجب القصاص شرعًا، بالجرم المسند إليه، قد ثبت وتأيد شرعا في حقه، والاعتراف المتهم ، والمعاينة التصويرية، فكان جزاءه الإعدام قصاصا لقتله نيرة أشرف، وكما قال المولي ( ولكم في القصاص حياه عبرة يا اولي الألباب  لعلكم تعقلون. ) وكما قال ( يا أيها الذين آمنوا كتب عليكم القصاص في القتل )

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر