رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

محافظ الدقهلية يدشن المرحلة الأولي لمنظومة النقل الجماعي لربط المحافظة بالمحافظات الأخري

الثلاثاء 17/مايو/2022 - 05:00 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
- مختار : المرحلة الأولي تضم خطين خط المنصوره الزقازيق القاهره وخط المنصوره اسكندريه مطروح .

 - مختار : إن هذا المشروع العملاق يعد نقلة نوعية للمحافظة لأنه يقدم خدمات متطورة  لأبناء الدقهلية من خلال توفير وسائل نقل حضارية .

- المحافظ : أثمن جهود الفريق كامل الوزير لدعمه المتواصل لكافة المشروعات التي يتم تنفيذها داخل المحافظة ومنها هذا المشروع الحضاري لخدمة أبناء المحافظة .


في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير منظومة النقل الجماعي وتوفير وسائل نقل حضارية للمواطنين ، وتنفيذا لتعليمات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .
وفي إطار التعاون والتنسيق بين الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل . 
قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاحد بتدشين المرحلة الاولي لمنظومة النقل الجماعي لربط المحافظة بالمحافظات الأخري بعدد 2 باص سوبر جيت تحت إشراف وإدارة الشركة الإنجليزية لخدمات نقل الركاب .
جاء ذلك بحضور المحاسب احمد البنداري مدير عام المواقف وممثلي الشركه الإنجليزية للنقل الجماعي القائمة علي المشروع.. 
وأشار " المحافظ " الي أن المرحلة الأولي لمشروع نقل الركاب من المحافظه الي المحافظات الأخري تضم خطين خط المنصوره الزقازيق القاهره وخط المنصوره اسكندريه مطروح .
كما أشار " مختار " الي أن مشروع النقل الجماعي لربط مراكز ومدن المحافظه بعضها البعض وربط المحافظه بالمحافظات الأخري حلم طال انتظاره لسنوات طويله لتوفير خدمة نقل حضارية لأبناء المحافظة .
واكد " المحافظ " علي ان هذا المشروع العملاق يعد نقلة نوعية للمحافظة لأنه يقدم خدمات متطورة  لأبناء الدقهلية من خلال توفير وسائل نقل حضارية ، حيث يساهم هذا المشروع في تسهيل حركة انتقال الركاب من المحافظة الي المحافظات الكبري مثل القاهره واسكندريه .
وثمن "مختار " جهود الفريق كامل الوزير لدعمه المتواصل لكافة المشروعات التي يتم تنفيذها داخل المحافظة ومنها هذا المشروع الحضاري لخدمة أبناء المحافظة ، كما ثمن دوره البارز وجميع العالمين في وزارة النقل في إحداث طفرة غير مسبوقة في مجالي الطرق والنقل والمواصلات من خلال إنشاء طرق ومحاور جديدة تربط محافظات مصر بعضها البعض ، بالإضافة إلى تطوير منظومة النقل والمواصلات.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر