رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

(EIT) وكيل كيا في مصر يستعد لعام 2022 بجهد و خطة انتشار للمعارض و مراكز الخدمة في جميع انحاء الجمهورية.

الأحد 19/ديسمبر/2021 - 02:31 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
استكمالا لما أعلنته شركة كيا العالمية عن تغيير الهوية وشكل العلامة التجارية الخاصة بها، أعلنت الشركة المصرية العالمية للتجارة و التوكيلات EIT) ) وكيل كيا في مصر عن تجديد فرعين ضمن فروع كيا طبقا للتغيرات الجديدة المتعلقة بشكل الهوية و العلامة التجارية و تجديد الخدمات التي يتم تقديمها من خلال الفرعين، وهما فرع القطامية، والذي تم تعديل نشاطه بإضافة خدمة جديدة تنضم الى الخدمات الموجودة ،ليقوم الفرع بتقديم خدمات بيع السيارات الجديدة الى جانب خدمات الصيانة و مبيعات قطع الغيار ،كما تم أيضا تجديد فرع روكسي وفقا للهوية الجديدة التي أقرتها كيا والمتعلقة بالخدمات المقدمة للعملاء، والتي تتمثل في المبيعات وخدمات الصيانة و مبيعات قطع الغيار.

كما أعلنت EIT)) عن افتتاح مركز جديد لخدمات الصيانة السريعة داخل محطة وقود موبيل بمنطقة مساكن شيراتون - هليوبليس، وفقا للتغيرات الجديدة المتعلقة بشكل الهوية و العلامة التجارية واستراتيجية EIT)) للتوسع والإنتشار في صالات العرض ومراكز خدمات ما بعد البيع على مستوى الجمهورية.

كما تم الإعلان عن تجديد صالات العرض الخاصة بإثنين من الموزعين الرسميين لكيا، وهما معرض الجندي بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية و معرض القاضي نهضة مصر بمدينة العاشر من رمضان.

وتشمل استراتيجية 2022 إفتتاح صالات عرض ومراكز خدمات ما بعد البيع جديدة بجميع انحاء الجمهورية، وتشمل ايضا تجديد شامل لصالات العرض ومراكز خدمات ما بعد البيع الحالية بالهوية الجديدة.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ استراتيجية كيا الجديدة للتحديث والتطوير في كافة مجالات عملها، بدءا من الهوية والعلامة التجارية ووصولا الى كافة التفاصيل المتعلقة بالخدمات التي تقدمها للعملاء سواء خدمات المبيعات، أو خدمات ما بعد البيع المتضمنة الصيانة وقطع الغيار.

وبدأت كيا بتقديم العبارة الترويجية الجديدة لعلامة كيا "الحركة الملهمة" (Movement that inspires)، كأساس لثقافة كيا التي تعكس رؤيتها الجديدة وهي إلهام عملائها من خلال المنتجات والخدمات التي تقدمها لهم.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر