اخر الأخبار

رياضة

بعد الموافقه علي طلب الإتحاد.. الدولي للمصارعة يسند لمصر تنظيم واستضافة البطولة الإفريقية في مايو 2022 

الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 08:27 م
صدى العرب
طباعة
عمرو بكير

وافق الإتحاد الدولي للمصارعة علي الطلب المقدم من الإتحاد المصري للمصارعة برئاسة اللواء عصام النوار  رئيس الإتحاد الذي يطلب فية تنظيم و إستضافة البطولة الإفريقية القادمة بمصر في مايو عام 2022 و ذلك بعد غياب مصر لنحو أكثر من خمسة  سنوات علي إستضافة البطولة الإفريقية بعد أن كانت مصر تتسيد تنظيم تلك البطولة .

من جانبه قال اللواء عصام النوار رئيس الإتحاد المصري للمصارعة أن الإتحاد أعد ملفاً شاملا يليق بتنظيم هذا الحدث الكبير بما يليق بإسم وسمعة مصر في القارة الأفريقية مثل هذه البطولة الإفريقية و تم عرضه علي الإتحاد الدولي ، وأنه تم شكليل لجنة برئاسة رئيس الإتحاد الافريقي و عضو الإتحاد الدولي الإعلامي فؤاد المسكوت  الذي أبدى استحسانه و موافقته للإتحاد الدولي بدعم مصر في تنظيم هذة البطولة القارية القادمة .
أضاف النوار أن هذا يعد من أهم انجازات الإتحاد المصري للمصارعة لدورته الحالية ، إلي جانب نتائجه في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة بطوكيو 2020  و البطولات العالمية و الدولية و الأفريقية الأخرى .

قال اللواء عصام النوار أن الإتحاد الدولي للمصارعة قد أسند الي مصر تنظيم بطولة أفريقيا للمصارعة الرومانية والحرة والنسائية وستشارك مصر بعدد 10 لاعبين بكل نوع وسيتم تحديدهم جميعاً بعد بطولة الجمهورية للكبار .
ويرأس إدارة اللجنة العليا للبطولة الإفريقية اللواء عصام النوار رئيس الإتحاد المصري للمصارعة وستقام البطولة خلال الفترة من 17 حتي 22 مايو العام القادم 2022 .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟

ما هي أسباب زيادة الجرائم في المجتمع؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر