رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
تعليم القليوبية: امتحان العلوم فى مستوى الطالب المتوسط وكيل الوزارة يشهد فعاليات اليوم العلمي عن كيفية استخدام الذكاء الإصطناعي فى المحتوى التثقيفي تعليم البحيرة يحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة "التوعية ضد المخاطر الرقمية" للمرحلة الثانوية محافظ المنيا: شون وصوامع المحافظة تواصل استقبال القمح وتوريد 244 ألف طن منذ بدء الموسم البنك الأهلي المصري يجدد شهادة التوافق مع المعيار الدولي لاستمرارية الأعمال ISO 22301: 2019‏ لاعبة نادي بالم هيلز الرياضي نوران جوهر تتوج ببطولة CIB العالم للإسكواش رئیس شركة العاصمة الإداریة یشارك في النسخة الرابعة لـمؤتمر أخبار الیوم العقاري 3 سنوات من التميز و الانفراد .. إنطلاق معرض Red EXPO في نسخته العاشرة يونيو المقبل Scope Developments تطرح ثاني مشروعاتها التجارية بالقاهرة الجديد باستثمارات تتخطى الـ 2.5 مليار جنيه الرئيس السيسى يهنئ نظيره التشادى إدريس ديبى على فوزه في الانتخابات الرئاسية

اخبار

مفتي الجمهورية يستقبل السفير التايلاندي لبحث أوجه تعزيز التعاون الديني بين دار الإفتاء وتايلاند

الأربعاء 16/ديسمبر/2020 - 01:31 م
صدى العرب
طباعة
متابعات
استقبل فضيلة الأستاذ الدكتور شوقي علام -مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم- السيد يورتايورن إيوتكسان، سفير تايلاند في القاهرة، لبحث أوجه تعزيز التعاون الديني بين دار الإفتاء وتايلاند.

وقدم السفير التايلاندي في بداية اللقاء الشكرَ نيابة عن الحكومة التايلاندية إلى فضيلة المفتي، لما قدمته الدار من مجهودات في تدريب الطلبة التايلانديين على صناعة الفتوى ومواجهة الفكر المتطرف.


من جانبه أكد فضيلة المفتي أن الفتوى تعد أداة مهمة لتحقيق الاستقرار في المجتمعات ومحاربة الأفكار المتطرفة، خاصة في المجتمعات ذات التنوع الديني والإثني، حيث ترسخ لثقافة الاختلاف وقبول الآخر.


وأضاف فضيلة المفتي أن الدورات التدريبية السابقة التي عقدتها دار الإفتاء المصرية للطلبة التايلانديين على مهارات الإفتاء قد آتت ثمارها بالفعل في تحقيق الاندماج والعيش المشترك، مؤكدًا استعداد دار الإفتاء لتقديم كافة أشكال الدعم الشرعي والعلمي والتدريبي للجانب التايلاندي على صناعة الإفتاء وعلومه.


وفي ختام اللقاء وجه السفير التايلاندي الدعوة إلى فضيلة المفتي لزيارة تايلاند، وهو ما قابله فضيلته بالترحيب، متمنيًا أن تكون فترة عمل السفير التايلاندي في مصر فرصة لمزيد من التعاون وتعزيز العلاقات بين البلدين.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر