اخر الأخبار

الشارع السياسي

أمين حزب مستقبل وطن بالمنيا يوجه رسالة لأبناء دائرته بعد اخفاقه في الجولة الاولي في إنتخابات النواب بملوي

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 12:15 ص
صدى العرب
طباعة
المنيا رضا عزت
وجه النائب عمرو غلاب أمين حزب مستقبل وطن  رسالة لأبناء دائرته بعد اخفاقه في الجولة الاولي في إنتخابات النواب بملوى.

جاء فيها .. إلى أهلى في ملوى ..

لم يكن هناك هدف لخوضى الانتخابات البرلمانية 2015 إلا خدمة ملوى .. أن تكون ملوى الأفضل وفقط .. هنا طفولتى وهنا حياتى وهنا حكاياتى وأحلامى .. لم أدخر أي جهد ولم أترك وسيلة إلا واستخدمتها من أجل خدمة أهالينا .. فتحنا الكثير من الملفات واشتبكنا مع العديد من المشكلات ما استطعنا إليه سبيلا .. إضافة إلي تركيزي علي ضرورة وجود مشروع يحقق المصلحة العامة ويغير خريطة ملوى إلى الأفضل على كل المستويات .. وبالفعل نجحت في أن نشق في صحراء ملوى أكبر مصنع سكر في العالم .. مشروع زراعى صناعى عملاق ستحصد الأجيال المقبلة ثماره .. ودخلت الانتخابات البرلمانية 2020 لذات الهدف .. وبأحلام جديدة لملوى .. فحصلت على آلاف من الأصوات الحرة ..

واضاف غلاب ، إلى تلك الأصوات الحرة ..أعرف جيداَ معنى خدمة الناس .. أعرف هذا الشرف .. وأدرك أنه ليس مرتبط بكرسى البرلمان .. لكنه مرتبط بضمير وطنى يعمل لصالح الناس .. أعدكم بمواصلة العمل على الأرض .. سأعمل معكم كتفاً بكتف .. ومع أي ضمير وطنى آخر .. من أجل ملوى وأهلها .. ومن أجل مستقبل أولادنا .. ومن أجل الثقة التي منحتوها لى .. سنبدأ مشوار جديد معاً للتطوير والتعمير ..

واضاف النائب عمرو غلاب ..الى أصدقائى ..

عمرو غلاب الذى تعرفونه جيداً .. هو عمرو غلاب الذى يكتب لكم الآن .. لم تغيرنى الظروف والأحداث والأيام .. لست عابئاً بنتائج انتخابية يحكمها معايير كثيرة .. أفهم بعضها .. ولم أتربى على البعض الآخر .. فعملت بما أفهم .. وتركت ما لم أتربى عليه لأهله .. أعود معكم من جديد إلى جزء من الحياة الشخصية التي افتقدناها كثيراً..

إلى والدى رحمه الله ..

تذكرتك بالأمس .. حينما همس أحدهم في أذنى عن الخيانة .. تذكرتك يا أبى .. حينما قلت : "ما يتخان من الضهر غير البطل .. ولا يخون في الضهر غير الجبان " .. فبكل ثقة أقول لك .. إبنك بطل .. أعدك وأعاهد نفسي بالدعاء الذى إتفقنا عليه .. اللهم استخدمنى ولا تستبدلنى ..

إلى عمرو غلاب ..

مقامك حيث أقمت نفسك .. لا حيث أقامك الناس .. فالناس لا تعدل ولا تزن ..

أترككم مرتاح الضمير .. وأعود إليكم قريباً على الأرض لخدمة الناس ....

إرسل لصديق

ads

تصويت

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

بعد فتح الأندية الرياضة وقاعات الأفراح.. هل تتوقع ارتفاع الإصابات بكورونا؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر