رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

محمد بالرشيد يشيد بقرارات الجمعية العمومية لاتحاد السلة الإماراتي

الخميس 13/أغسطس/2020 - 05:36 م
صدى العرب
طباعة
كتب - محمد فتحي


أشاد محمد علي بالرشيد،عضو مجلس إدارة اتحاد كرة السلة بالإمارات، بقرارات الجمعية العمومية العادية لاتحاد كرة السلة، والتي انعقدت بفندق ماريوت الجداف في دبي بحضور 17 ناديًا من أصل 18 ناديًا. 

وقال، محمد علي بالرشيد عضو مجلس إدارة الاتحاد،أن الجمعية العمومية وافقت على عودة اللاعبة الأجنبية لدوري السيدات والإبقاء على لاعبين محترفين بكل فريق. 

وأوضح عضو مجلس إدارة اتحاد كرة السلة بالإمارات،أنه شارك في الاقتراع على القرارات والبنود المطروحة 15 ناديًا لهم الحق في التصويت، يمثلون أغلبية أعضاء الجمعية العمومية للأندية المشاركة في مسابقات الاتحاد ولم يصوت ناديان آخران لعدم مرور المدة القانونية على اعتماد اللعبة لديهما وهي عامان.

ونوه بأن الجمعية العمومية قررت عودة اللاعبة الأجنبية إلى دوري السيدات بأغلبية الأصوات، بعد موافقة 8 أندية مقابل رفض 7 أندية أخرى، والموافقة على تسجيل اللاعب المقيم فوق ال 18 سنة بشرط أن تكون إقامته في الدولة 3 سنوات فأكثر.

جدير بالذكر أن الاجتماع حضره اللواء إسماعيل القرقاوي، رئيس الاتحادين العربي والاماراتي لكرة السلة، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وممثلو اللجنة الأولمبية الوطنية والهيئة العامة للرياضة ورئيس الاتحادين الإماراتي والعربي.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر