رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
تكثيف أمني لكشف غموض العثور على جثة سيدة وسط الزراعات بقليوب أحمد بهبهاني لـ dmc : المواقف المصرية مع الكويت دائمًا مُشرفة.. ومصر ساعدت الكويت للانضمام إلى الجامعة العربية زواج مهدد بالغرق في البوستر التشويقي لفيلم جوازة توكسيك تعيين الدكتورة نجلاء الأشرف عميدا للتربية النوعية بكفر الشيخ محافظ القاهرة يناقش الاستعدادات النهائية لتطبيق قانون التصالح الجديد الصادر برقم 187 لسنة 2023 وذلك تمهيدًا لبدء العمل به واستقبال طلبات التصالح الإجتماع دورى لمحافظ القاهرة مع مسئولى شركتى إرتقاء وإنفيروماستر المسئولتين عن أعمال نظافة المنطقتين الغربية والشرقية لمتابعة نتائج اجتماع رئيس الوزراء مع وزير المالية والبورصة والرقابة والضرائب والمقاصة لتنمية سوق المال استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة غلق وتشميع ٥ كافيهات بالمريوطية بين شارعي الهرم وفيصل وقطع المرافق عنهم تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسى.. وزيرا الاتصالات والتربية والتعليم يجتمعان لبحث تطوير المنظومة التعليمية باستخدام أدوات تكنولوجيا

اقتصاد

نيسان إيجيبت تطلق الجيل الخامس المطور من (أورفان – URVAN)

الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 10:17 م
صدى العرب
طباعة
كتب – أشرف كــاره
أطلقت نيسان إيجيبت اليوم سيارتها المايكروباص من الجيل الخامس المطور (أورفان – URVAN) وذلك من خلال تقنية الفيديو كونفرانس وكذلك بإستخدام الواقع الإفتراضى (VR) لمشاهدة السيارة من كافة الزوايا برؤية 360 درجة.

جاء ذلك بحضور قيادات نيسان إيجيبت مع كل من السيد/ مايك ويتفيلد – رئيس مجلس إدارة الشركة ، وم. طارق مصطفى – مدير عام التسويق ، وم. رامى محارب – مدير قطاع الإتصالات التسويقية ... وبمشاركة نخبة من أعضاء الإدارة بالشركة وكذا ممثلى الصحافة المصرية.

جاءت "أورفان" بمحرك رباعى الأسطوانات سعة 2.5 لتر عامل بالديزل والقادر على إستخراج طاقة حصانية تبلغ 129 حصان / 3200 د.د. فيما يبلغ أقصى عزم له 356 نيوتن – متر / 2000 د.د. ، ويعمل المحرك بهندسة الحقن المباشر مع كامة علوية مزدوجة (DOHC Direct Injection).

أما عن أبعاد السيارة فقد جاءت بطول إجمالى 5230 مم ، وعرض 1880 مم ، فيما جاءت بإرتفاع (سقف مرتفع) يبلغ 2285 مم والذى يتماشى بشكل كبير مع الإستخدام السياحى ، أما عن قاعدة العجلات فقد جاءت بطول 2940 وهو ما ساهم فى إستقبال عدد 15 راكب براحة تامة داخل السيارة وأيضاً ما تم تعزيزه بإرتفاع لباب الركاب المنزلق بلغ 1645 مم ليساهم فى الصعود والنزول براحة تامة للركاب ، أما عن خلوصها عن سطح الأرض فيبلغ 195 مم.

ومن جانبه أشار طارق مصطفى إلى أن أورفان الجديدة ستعتمد على معادلة (تكلفة التشغيل المتوازنة و السعر المقبول بمقابل ما تقدمه من مواصفات) لتحقق الفوز فى تنافسيتها مع المنافسين الآخرين بالسوق ، وخاصة مع تقديمها فى فئة واحدة وبسعر متميز يبلغ 655,000 جم.

من ناحية أخرى توافر للسيارة مجموعة من وسائل الأمان كان منها كل من : ABS ، BAS ، BFD ، علاوة على توافر وسادتى هواء للسائق ومرافقه بالأمام ، بخلاف أحزمة الأمان لكافة مقاعد الركاب.

أما مايك ويتفلد فقد شدد بدوره على أهمية توافر قطع غيار السيارة من اليوم الأول لطرحها بالسوق ، علاوة على تقديمها بسنوات ضمان تبلغ 3 سنوات أو 100 ألف كم  (فيما يمكن الحصول على إمتداد لهذا الضمان يبلغ 5 سنوات أو 150 ألف كم).

وبدوره فاجأ رامى محارب كافة المشاركين بالإعلان عن إستعدادات نيسان إيجيبت لطرح الجيل الجديد من شبابية الشركة (جوك – JUKE) خلال الشهر المقبل ، علاوة على تحضيرهم للعديد من الأحداث المتعاقبة حتى نهاية العام الجارى 2020.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر