رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

النقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب والجمارك: نًثمن الموقف المصري في دعم لبنان في محنته

الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 12:15 م
صدى العرب
طباعة
كتب:أحمدرأفت
ثمنت النقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب والجمارك برئاسة عادل عبد الفضيل، وجميع اللجان النقابية التابعة لها الدور والموقف المصري على كافة المستويات ، لمساندة ،والوقوف بجانب الشعب اللبناني في محنته المستمرة حتى الأن ،عقب إنفجار "مرفأ بيروت" يوم الثلاثاء الماضي ما أسفر عن شهداء وضحايا ،وخسائر مادية لم يسبق لها مثيل ،وذلك بفتح جسر جوي لتقديم اللازم للأشقاء في لبنان.
وقال عبدالفضيل في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء على تقديمه العزاء والمواساة إلى عمال لبنان بقيادة الإتحاد العمالي العام برئاسة د. بشارة الأسمر في الضحايا والخسائر ،مؤكدا على ثقة وتقدير النقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب والجمارك في الشعب اللبناني وفي القلب منه العمال لتماسك الشعب اللبناني لمواجهة تلك التحديات .
وقال عبدالفضيل :" نتقدم بخالص التعازي والمواسات لأسر والشهداء والجرحى الذين سقطوا ضحايا هذا الانفجار المروع الذي حول مرفأ بيروت الى ركام والعاصمة الى مدينة منكوبة،داعين ان ينعم بالشفاء العاجل على المصابين ويمنح السلام والطمأنينة للنفوس التي روعها هذا الحادث الأليم، وان يحفظ لبنان وأهله من كل سوء،وأننا اذ نشاطركم الاحزان في هذا المصاب الجلل ونتضامن معكم لتجاوز هذه الكارثة الإنسانية والاقتصادية".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر