رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

فرج عامر: "السيسي" يرعب "أردوغان" بسياسة "الثليج" و"الثقة"

الإثنين 20/يوليو/2020 - 08:49 م
صدى العرب
طباعة
كتب: أحمد إسماعيل
أكد المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة والطاقة بمجلس النواب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يرعب الرئيس التركي أردوغان بسياسة  "الثليج" و"الثبات".

قال "عامر": "من يتأمل المشهد جيدا، سيجد أن الرئيس السيسي يتبع خطة استراتيجية ل(تفكيك أعصاب) أردوغان، وأدخله ( بوتقة القلق والرعب المستمر)، بسياسة (الثليج) وإدارة شؤون البلاد بصورة طبيعية على كافة الأصعدة، وكأن مناوشات التركي المختل، لا تعني شيئا وأن هزيمته محسومة، لدرجة أن وزير الشباب والرياضة يقوم في هذا التوقيت بتوزيع  درجات على الشباب، وكأنها رسالة سخرية ل( أردوغان ) مفادها أن مناوشاتك الحمقاء لم تمنعنا من توزيع درجات..إلى جانب قرار عودة النشاط الرياضي، الرئيس يرسل رسائل استراتيجية قاتلة للأتراك، فالثقة وإدارة أمور الوطن بصورة طبيعية، يصيب العدو العثماني  بالارتباك والقلق".

وأشار "عامر" إلى أن الرئيس في نفس الوقت يبعث رسائل رعب لأردوغان ب"المناورات الحربية"، ورسالته في  سيدى براني عندما قال ل"للقوات المسلحة" في كلمته: "كونوا جاهزين لعمل أى عملية داخل مصر وخارج حدودها".

وشدد "عامر" على أن الرئيس يحاصر أردوغان معنويا وعصبيا وعسكريا، في ظل تصريحاته التي يشع منها بريق الثقة والقوة دائما".

وقال "البرلماني المرموق": "لا تخشوا من أى ملف شائك، فلدينا زعيم يملك زمام الأمور، ويدرك أبعاد وتفاصيل لعبة الرئيس التركى المهزوز.. ويملك حلول لسد النهضة، ولكن أسرار الدولة ليست مشاع".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر