رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

اقتصاد

سعد الله يعقد عدة اجتماعات مع مديرى و رؤساء الرقابة بالإدارات التموينية

السبت 06/يونيو/2020 - 05:58 م
صدى العرب
طباعة
سميرة سالم
عقد اليوم السيد المحاسب محمد سعد الله أحمد، وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية بالإسكندرية، عدة اجتماعات مهمة مع قيادات المديرية، بمقر ديوان عام المديرية، حيث تم مراعاة الاحترازات الصحية لهذه الاجتماعات و عقدها من خلال 3 اجتماعات؛ لتقليل الاعداد المتواجدة احترازا من عدوى فيروس كوفيد19 و حرصًا على سلامة العاملين بالمديرية. 

حيث عقد وكيل الوزارة الاجتماع الاول مع السيد محمد فتح الله، مدير عام التجارة الداخلية، و المهندس محمود القلش، معاون مدير المديرية للاعلام و الاتصال السياسى، حيث تم مناقشة ملف اجراءات الحصول على سيارة من مشروع المنافذ التسويقية المتنقلة المرحلة السادسة و الاجتماع مع  المتقدمين لدراسة المعوقات التى تواجه استكمال الملفات، و حسم هذا الملف خلال اسبوع لعرضه على وزير التموين و التجارة الداخلية.

كما عقد الاجتماع الثانى بحضور السيد سليمان الطيب، مدير إدارة الرقابة بالمديرية، و المهندس محمود القلش، معاون مدير المديرية للاعلام و الاتصال السياسى، و مديرى و رؤساء الرقابة لإدارات المنتزة و شرق و وسط؛ لمناقشة عدة امور مهمة.

و انهى وكيل الوزارة سلسلة الاجتماعات بالاجتماع مع مديرى و رؤساء الرقابة لإدارات غرب و العجمى و العامرية و برج العرب، و التى نوقشت بها عدة امور مهمة اهمها:-

-مناقشة تطبيق التوجيه الوزارى رقم 23 لسنة 2020 بعد التتسيق مع المحافظة و الغرقة التجارية للتطبيق بدء من يوم 15 من هذا الشهر.

-ضرورة تكثيف الرقابة التموينية على الانشطة التموينية المختلفة.

-مناقشة الشكاوى التى تم رصدها من خلال مركز الإعلام و الاتصال السياسى للمديرية بشأن بيع السجائر و هى سلعة مسعرة بسعر أزيد من المعلن عنها و تشديد الرقابة على اسعار السجائر خلال هذه الفترة و العمل على استقرار اسعارها بالاسواق و شعور المواطنين بذلك.

-ضرورة سرعة انهاء تسجيل المخابز البلدية على لينك الوزارة و انجاز النسبة المتبقية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر