إسترداد 296 فدان من أملاك الدولة بالقليوبية
24/May/2017
صرح اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية اليوم الثلاثاء,أنه تم إسترداد 296 فدان من أملاك الدولة وذلك خلال أربع أيام منذ بدأت الحملة يوم الأربعاء الماضي. جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده عشماوي مساء ...