القليوبية: استرداد أكثر من 2000 فدان من أملاك الدولة
25/May/2017
صرح محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوي، أنه تم استرداد 2161 فدانا من أملاك الدولة منذ بدء حملة استرداد أراضى الدولة وحتى الآن بجميع مدن ومراكز المحافظة. وقال المحافظ، في تصريح اليوم الخميس، إنه ضمن ...