محافظ القليوبية: نسعى للوصول إلى محافظة خالية من فيروس "سي"
29/May/2017
صرح اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية أنه يسعى
جاهدا وبالتنسيق مع وزارة الصحة لإعلان القليوبية محافظة خالية من فيروس سي.
جاء ذلك خلال لقاء عشماوي يوم الإثنين, بالدكتور
حمدي الطباخ وكيل ...