محافظ القليوبية يعقد اجتماعًا لإنهاء مشكلة الصرف الصحي بمنطقة مزرعة الجبل الأصفر
30/May/2017
أكد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، على ضرورة الوصول إلى حل نهائي لمشكلة الصرف الصحي بمزرعة الجبل الأصفر بالخانكة. جاء ذلك خلال اجتماع عشماوي يوم الإثنين, بعدد من المسئولين من بينهم رئيس ...