رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
برئاسة السكرتير العام للمحافظة ... عقد إجتماع لدفع العمل بمشروع تطوير طريق دمنهور - شبراخيت محمد إسماعيل في ذكرى تحرير سيناء: قواتنا المسلحة الباسلة ضربت أروع الأمثلة في البطولة لتحرير أرضنا من الاحتلال النائبة أميرة أبوشقة تتقدم ببيان عاجل وطلب إحاطةبشأن رحلة مصر للطيران (MS936) القادمة من الدوحة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة يفتتح البطولة العربية العسكرية للفروسية مصر 2024 هاني بيتر يهنئ الشعب المصري والرئيس السيسي بعيد تحرير سيناء 42 محمد حماقى يشارك فى حفل افتتاح البطولة العربية للفروسية بأغنية "ولا أى كلام" مدير إدارة المدرعات: البطولة العربية العسكرية للفروسية تجمع بين الشجاعة والمهارة الألعاب النارية تزين حفل افتتاح البطولة العربية للفروسية الرئيس السيسى يشاهد فيلما عن الفروسية فى مصر بمشاركة أحمد السقا الرئيس السيسى يجرى جولة تفقدية داخل البطولة العربية العسكرية للفروسية

حوادث وقضايا

"الجوازات" تستقبل عددا من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة لتقديم التسهيلات اللازمة لهم

الإثنين 16/أبريل/2018 - 02:36 م
صدى العرب
طباعة
أ ش أ
  
 استقبلت أقسام جوازات (الجيزة ، بيلا ، فاقوس ، الإسكندرية ، دار السلام ، دكرنس) عددا من المواطنين جميعهم من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى والغير القادرين على الحركة .. وذلك بمكاتب رؤساء أقسام الجوازات وخارج أقسام الجوازات.. لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم فى استخراج جوازات السفر والوثائق الخاصة بهم .
جاء ذلك في إطار اعتماد الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية مجموعة من الإجراءات للتسهيل والتيسير على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية خاصةً كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة .
وفى إطار سياسة وزارة الداخلية بمراعاة حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية خاصةً كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة .. فقد قامت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية باتخاذ مجموعة من الإجراءات من شأنها تسهيل وتيسير الإجراءات الإدارية التنظيمية بما يتماشى مع إحترام حقوق الإنسان وصون كرامته .. وذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية بين المواطنين المترددين على كافة الأقسام التابعة الإدارة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لحصولهم على مختلف الخدمات الشرطية.
وأكدت وزارة الداخلية استمرار اتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين حال ترددهم على كافة المواقع الشرطية. 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر