رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

فن وثقافة

التعليم تشارك في مبادرة "خليك زى آدم وما ترميش حاجة على الأرض"

الأربعاء 21/فبراير/2018 - 07:53 م
صدى العرب
طباعة
أ.ش.أ
استقبلت عبير العراقي مدير عام الإدارة العامة للمراكز الاستكشافية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة وذلك في إطار مشاركة المركز الاستكشافي للعلوم والتكنولوجيا بفعاليات مبادرة «خليك زى آدم وما ترميش حاجة على الأرض»، والتي أطلقتها محافظة القاهرة بهدف توعية المواطنين بعدم إلقاء أي مخلفات بالشوارع.
وأكدت العراقي في تصريحات صحفية لها اليوم ، على أهمية تنمية قدرات الطلاب، واكتشاف ورعاية الموهوبين، وتقديم كافة سبل الدعم لهم، مشيرة إلى أن الأنشطة الطلابية هدف تربويًّ يؤدى إلى التميز، وتسعى الوزارة إلى اكتشاف ورعاية الموهوبين في شتى المجالات: (الأدبية، والفنية، والرياضية، والعلمية).
وفى هذا السياق، تفقد المحافظ قاعات المركز المختلفة والتي تضم عددًا من اختراعات وابتكارات الطلبة، وأهم العلماء، بالإضافة إلى التعريف بالحضارات التي قامت على أرض مصر كالفرعونية والقبطية والإسلامية.
وقد أكد المحافظ على أهمية التنسيق بين المركز ومديرية التربية والتعليم لرعاية المبتكرين والموهوبين من طلاب المدارس والعمل على تشجيعهم من خلال تنظيم الندوات والرحلات، التي تزيد من إقبالهم على أنشطة المركز.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر