رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

الصحة: إصابة 44 مواطنًا في حوادث سير بالمنيا وأسيوط والقاهرة

الخميس 18/يناير/2018 - 07:41 م
صدى العرب
طباعة
صفاء أمين
أعلنت وزارة الصحة والسكان ،اليوم الخميس،  إصابة  44 مواطنًا في حوادث سير ب 3 محافظات المنيا و اسيوط والقاهرة.


وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحادث الأول نتج عن إنقلاب سيارة ميكروباص طريق السبعين، بمركز ملوى محافظة المنيا ، وأسفر عن إصابة 14مواطناً ، تم نقلهم إلى مستشفى ملوي العام، بمشاركة 9 سيارات إسعاف مجهزة.


وأشار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إلى أن الحادث الثاني أسفر عن إصابة 11 مواطنا، إثر تصادم سيارتين ميكروباص  بطريق أسيوط منفلوط الزراعى ، بمركز منفلوط ، محافظة أسيوط، تم نقلهم إلى مستشفى الإيمان العام ،بمشاركة 6 سيارات إسعاف مجهزة.

 

وأضاف " مجاهد" إلى أن الحادث الثالث نتج عن إنقلاب سيارة ميكروباص  بالطريق الإقليمى القادم من حلوان إتجاة العين السخنة ،محافظة القاهرة، وأسفر عن إصابة 19مواطنًا ، تم نقلهم إلى مستشفيي حلوان العام والبنك الاهلي، بمشاركة 8سيارات إسعاف مجهزة.

 

وذكر " مجاهد "  أن الإصابات تراوحت بين كسور متفرقة بالجسد وسحجات وخدوش وكدمات، وجروح قطعية بفروة الرأس والوجه ، واشتباه ما بعد الارتجاج ، واشتباه نزيف بالمخ والبطن ، مؤكدًا توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وأكياس الدم من مختلف الفصائل في جميع المستشفيات، وجميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر