رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
السفير العراقي بالقاهرة ووزير أوقاف كوردستان يؤكدان دعم التعاون المشترك رفع كفاءة المرافق وتطوير الخدمات.. تحركات ميدانية مكثفة بأبو زنيمة لتحسين جودة الحياة فلاتر متطورة بمصنع سيناء للمنجنيز.. خطوة جديدة لتحسين البيئة وحماية أهالي أبو زنيمة مصر تعرب عن تعازيها لجمهورية فنزويلا في ضحايا الزلزالين اللذين ضربا البلاد وزير الخارجية يبحث مع الممثل الأوروبي الخاص لعملية السلام تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية وزير الخارجية يستقبل رئيس البرلمان العربي لبحث سبل تعزيز العمل العربي المشترك وزيرا الصناعة والاستثمار ومحافظ الإسكندرية يشهدون افتتاح صومعتي التصدير الجديدتين بمصنع شركة "تيتان" مصر رئيس الوزراء يستعرض مع وزيرة الثقافة عدداً من ملفات العمل.. تفاصيل النائب سليمان وهدان يشارك في أعمال الدورة العشرين لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يتفقد مصنع أليكس أباريز للملابس الجاهزة ضمن جولة موسعة بمحافظة الإسكندرية

محافظات

محافظ الشرقية يشهد مراسم تسليم شيك مقدم من جمعية الأورمان لتوصيل مياه الشرب بالمجان للأسر الأولى بالرعاية

الثلاثاء 07/أكتوبر/2025 - 03:44 م
صدى العرب
طباعة
كتبت : سارة عبد السميع

 

شهد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية مراسم تسليم شيك بمبلغ 527 ألف جنيه مقدم من جمعية الأورمان لشركة مياه الشرب والصرف الصحي لإستكمال اعمال توصيل مياه الشرب لعدد 156 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية بقرية بحر البقر التابعة لرئاسة مركز ومدينة الحسينية وذلك بهدف توفير حياة كريمة لهم تضمن المعيشة في مسكن مناسب تتوافر فيه المستلزمات الضرورية للحياة من مياه شرب نقية.

أكد محافظ الشرقية أن الجمعيات الأهلية أصبحت تمثل شريكاً أساسياً في تحقيق التنمية المستدامة والإستجابة للعديد من المطالب الجماهيرية والمساهمة في رفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطن البسيط مشيداً بالتعاون المثمر والبناء بين شركة مياه الشرب والصرف الصحي وجمعية الأورمان في توفير كوب مياه نظيف لأبناء المحافظة من خلال مد وصلات مياه الشرب للأسر الأكثر إحتياجاً دون تحملهم أي أعباء مالية.

ومن جانبه اوضح الأستاذ أحمد حمدي عبد المتجلي وكيل وزارة التضامن الإجتماعي إستمرار التعاون مع كافة الجهات والجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني للقيام بدورها المجتمعي لرعاية الأسر الأولى بالرعاية والمرأة المعيلة تنفيذاً لمبادرة فخامة رئيس الجمهورية (حياة كريمة) لرفع العبء والمعاناة عن كاهلهم وليحيوا حياه كريمة.

 

بينما أشار الأستاذ سيد الشوربجي مدير عام جمعية الاورمان بالشرقية الي إستمرار العمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للتيسيرعن المواطنين وتوفير احتياجاتهم لافتاً إلي ان الفترة من 2024 وحتي الان شهدت توصيل مياه الشرب النقية الي عدد 8000 مستفيد بتكلفة تجاوزت ال 15 مليون جنية والتي تأتي تنفيذاً لخطة عمل الجمعية الهادفة لتحقيق العدالة الإجتماعية وتقديم كل ما ييسر الحياة ويؤمنها لفئات المجتمع من محدودي الدخل وذوي الإحتياجات الخاصة والأرامل والأسر الأولى بالرعاية ليحيوا حياه كريمة

حضر المراسم المهندس محمد عبد العزيز رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي والأستاذ أحمد حمدي عبد المتجلي وكيل وزارة التضامن الإجتماعي والأستاذ سيد الشوربجي مدير عام جمعية الأورمان بالشرقية  والدكتورة مي عزت مدير عام التوعية والمشاركة المجتمعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحى .

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads