رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
تحت رعاية قداسة البابا تواضروس الثاني.. دير الأنبا موسى بطريق العلمين يحتفل بعشية عيد استشهاد قديس الدير الثلاثاء القادم أبوالغيط يدين الإعتداءات الإيرانية الآثمة على مملكة البحرين رفع درجة الاستعداد لانطلاق المرحلة الثالثة من الموجة الـ29 لإزالة التعديات واسترداد أراضي الدولة ضبط عجل مذبوح خارج المجازر الحكومية ومصاب باليرقان وغير صالح للاستهلاك الآدمي بمنفلوط إدارة التدريب والمدارس بصحة أسيوط تُعلن أوائل طلاب مدارس التمريض بالمحافظة.. ووكيل الوزارة يهنئ المتفوقين تنظيم "اليوم السكاني التوعوي" بديروط لتعزيز الوعي بالصحة الإنجابية وتحسين الخصائص السكانية ابوالغيط يرحب بالتوقيع علي الإتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل مركز الخدمة العامة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات الدورة التدريبية "الذكاء الاصطناعي بين النظرية والتطبيق" تموين جنوب سيناء يضبط الأسواق.. ومخالفات متنوعة في حملة موسعة برأس سدر محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال رصف المدخل الشرقي لقرية صروة بقلين

محافظات

الميدالية الذهبية لمنتخب جامعة سوهاج لخماسي كرة القدم لفوزه بالمركز الأول وكأس المعسكر الرياضي

الأربعاء 09/أكتوبر/2024 - 11:51 ص
صدى العرب
طباعة
محمود مهران

أعلن الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، فوز منتخب الجامعة لخماسي كرة القدم بالميدالية الذهبية لحصوله على المركز الأول وكأس المعسكر الرياضي لمؤسسة حياة كريمة، النسخة الأولى من دوري Goal، الذى يتم تنظيمه بالتعاون بين وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة حياة كريمة، بمشاركة منتخبات الجامعات المصرية لخماسي كرة القدم، ومتطوعي حياة كريمة بالمحافظات، وأقيمت الفعاليات بالمدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية فى الفترة من 5 حتي 8 من أكتوبر الجاري.

وقد هنأ النعماني، أبطال الجامعة الذين حققوا نجاحاََ مشرفاََ واظهروا أدائاََ رياضياََ متميزاََ أمام الجامعات المشاركة بالمعسكر، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح فى الحصول على مراكز متقدمة خلال المشاركات القادمة، مشيراً إلى أهمية مثل تلك اللقاءات القمية والمعسكرات الرياضية التي تساهم فى تعزيز روح التعاون والتطوع لدى الشباب، وتنمية وعيهم بأهمية الممارسات الرياضية والعمل الاجتماعي والتطوعي، مشيداً بمبادرة مؤسسة حياة كريمة فى تنظيم سلسلة المعسكرات الرياضية والتدريبية والتطوعية لشباب الجامعات المصرية، والتى تستمر خلال الفترة من 5 أكتوبر وحتي 31 من ديسمبر القادم.

وأشاد الدكتور عبدالناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بما حققه منتخب الجامعة من نجاح وتميز فى مبارياته أمام منتخبات جامعات البحيرة والجزيرة ومطروح، معرباً عن فخره واعتزازه بأبنائه الطلاب الذين يمثلون اسم الجامعة فى مختلف الملتقيات والمحافل المحلية والإقليمية، مؤكداً على أن إدارة الجامعة تحرص على دعم ورعاية طلابها الموهوبين والمتميزين فى كافة الأنشطة الطلابية، وتقدم لهم كل ما يلزم من متطلبات واحتياجات لضمان تأدية النشاطات الطلابية بأعلى مستوى من الجودة.

وأضاف أحمد عاطف مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية، أن المعسكر تضمن عدد من المحاضرات التثقيفية والتدريبات العملية التى تساهم فى تنمية القدرات والمهارات المعرفية والرياضية، إلى جانب تنظيم ندوات للمتطوعين تناولت موضوعات متنوعة مثل، اللياقة البدنية، الاسعافات الأولية، المهارات الحياتية والعمل التطوعي.

وأشار نشأت عباس مدير إدارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية، إلى أن منتخب الجامعة يضم 8 لاعبين،  ورافقهم خلال المعسكر كلاً من الدكتور ياسر طه المدير الفني للفريق، وكابتن حمادة حبارير المسئول الإداري.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads