رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
ناصر عبدالحفيظ يحدد شروط استقبال الوجوه الجديدة لفرقة المسرح المصري عايدة محى الدين: ثورة 23 يوليو منحت المرأة العديد من المكتسبات وساهمت في تحسين الحياة الاجتماعية للمرأة بهدف وسام أبو على.. الأهلى يكرر فوزه على بيراميدز ويقترب من حسم الدورى في إطار دعمه للتحول لمجتمع غير نقدي.. البنك التجاري الدولي-مصر CIB يتعاون مع منصة "أبجد" لتوفير حلول دفع مُبتكرة للمصاريف الدراسية صاحب الثلاث نقاط.. وسام أبو علي رجل مباراة الأهلي وبيراميدز النائبة نيفين حمدي تهنىء الرئيس السيسي والشعب المصري العظيم بالذكري ال72 لثورة 23 يوليو المجيدة صحة كفر الشيخ تواصل المسح الميدانى الثانى بإدارات بيلا والحامول وبلطيم وسيدي سالم والرياض إدارة الحميات للطب العلاجي بكفر الشيخ تزور مستشفى حميات مطوبس ودسوق نقيب الفلاحين يهنِّئ السيد الرئيس والشعب المصري والقوات المسلحة بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة تموين العاصمة الإستعداد لبدء الأوكازيون الصيفي لعام 2024 اعتباراً من يوم الأثنين الموافق 5-8-2024.

الشارع السياسي

أمين مستقبل وطن الشروق يناقش مشكلة كثافة الفصول مع مديرة الإدارة التعليمية

الثلاثاء 09/يوليو/2024 - 10:31 م
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح
أجرى المهندس  إبراهيم شفيق رئيس حزب مستقبل وطن بمدينة الشروق زيارة إلى إدارة الشروق التعليمية، وكان في حيث استقلبته سحر الخولي مدير عام إدارة الشروق التعليمية ،جيهان عبد الرازق. وكيل الإدارة، بحضور  إسماعيل السنوسي المراقب المالي لمجلس أمناء القاهرة ورئيس لجنة البحث العلمي بالمجلس، ريحاب جعفر مدير المكتب الفني ومتابع مكتب المدير العام في إطار التعاون المشرتك للنهوض بالعملية التعليمية، إيمانا من الحزب والجميع بأهمية الطالب وولي الأمر للنهوض بمجتمعنا  وكذلك للنهوض بالعملية التربوية التعليمية داخل إدارة الشروق التعليمية.


ومن جانبه قال المهندس إبراهيم شفيق أمين مستقبل وطن الشروق، أن تلك الزيارة تأتي في إطار الاستراتيجية العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين في مختلف المجالات.


وأشار المهندس إبراهيم شفيق إلى أن الحزي حريص وبشدة على دعم للعملية التعليمية، كاشفا عن أن الحزب أعد قائمة بكافة المشكلات التي تواجه المدارس والمنظومة التعليمية بمدارس المدينة ومنها مشكلة كثافة الفصول .


ومن جانبها أعربت الأستاذة سحر الخولي عن سعادتها بهذا اللقاء، ووجهت الشكر لحزب مستقبل وطن برئاسة المهندس إبراهيم شفيق، مشيدًة بدور الحزب فى دعم العملية التعليمية، وأنهم صوت الشعب ، وكونهم شركاء فى صنع القرار؛ لمصلحة أبنائنا الطلاب، مؤكدة أن الإدارة  تعمل على تضافر كافة الجهود والتعاون مع جميع المؤسسات المعنية بتطوير العملية التعليمية في مدينة  الشروق.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر