رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

AGC تتوسع في السوق المصري بمزيد من الفروع

الجمعة 07/يونيو/2024 - 10:54 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
بالوصول للفرع الحادى عشر ، إفتتحت شركة AGC AUTO – موزع معتمد العديد من العلامات التجارية في قطاع السيارات – عدد 3 صالات عرض جديدة بمحور شينزو آبي بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة ، حيث تأتي تلك الإفتتاحات لتدعم مركز الشركة في سوق السيارات كموزعا معتمدا لعلامات " جيلي " و " شيري " و " هافال " و " شانجان " و " جيتور " و " رينو " . 

حضر الإفتتاح عددا من ممثلي شركات السيارات  و التجار على رأسهم المستشار أسامة أبو المجد رئيس رابطة تجار السيارات ، بالإضافة إلى الصحفيين والإعلاميين . 

ومن خلال الكلمة الإفتتاحية التى قامت بإلقاءها الآنسة/ أروا سعيد أبو جلال – مدير تطوير الأعمال بمجموعة AGC AUTO قائلة : أتينا من الدلتا إلى القاهرة من أجل الريادة ونسير في هذا الإتجاه بكل قوة ونرصد محفظة مالية قدرها 500 مليون جنيه من أجل دعم معارضنا في القاهرة الكبرى ، ولدينا خطط للتواجد في محافطات أخرى قريبا . 

ومن جانبه صرح الأستاذ/ سعيد أبو جلال – رئيس مجلس الإدارة قائلاً : لدينا حجم أعمال كبير مع أغلب الشركات ، وسوف نتحول إلى الشراكة مع الوكلاء في وقت قصير ، ولدينا كافة أدوات تحقيق أهداف السوق من توافر للموديلات وخدمات التقسيط المباشر والبنكي وكافة الخدمات التأمينية ، وأهم ما يميزنا هو المصداقية مع العملاء ، وهو ما بنينا عليه قاعدتنا الكبيرة في الدلتا قبل أن نأتي إلى القاهرة . 

وإختتم رئيس مجلس إدارة AGC AUTO حديثه قائلا : تقدمنا بطلب إلى العديد من الوكلاء لضم توزيعات جديدة إلى قائمة توزيعاتنا ، وواثقون في إنضمام علامات جديدة إلينا قريبا جدا ، وبعدها سوف نبدا رحلة جديدة في قطاع خدمات ما بعد البيع والتي ستكون مميزة وسوف نقدم تجربة بمفهوم عالمي وليس تقليدي كالمعمول بها في مصر حاليا .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر