رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
"الكويتية" تشارك في معرض Travel Madness Expo "الشباب العربي للتنمية المتكاملة "يطلق مبادرة حراس التاريخ والهوية الشهر المقبل مهرجان الفيلم التربوي لأطفال المخيمات الصيفية بأربع مدن شاطئية تقرير :الوحدة الوطنية والتماسك المجتمعي ونبذ العنف والتطرف سمات مميزة لسلطنة عُمان عبر مسيرة نهضتها الجديدة والمتجددة الإعـلان عن قبول دفعة جديدة بالأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية دفعة أكتوبر 2024..فيديو إنفوجراف الإعـلان عن قبول دفعة جديدة بالأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية دفعة أكتوبر 2024 الإعـلان عن قبول دفعة جديدة بالأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية دفعة أكتوبر 2024 حملة الثانوية العامة والأزهرية وما يعادلها والثانوية الصناعية وما يعادلها وخريجى الجامعات الحكومية والخ وزير الزراعة يبحث مع سفيرة الإمارات بالقاهرة تعزيز التعاون في مجال الاستثمار الزراعي بين البلدين الشقيقين النعماني يوجه الشكر لمحافظ سوهاج عقب إزالة التعديات والإشغالات بالمنطقة المحيطة بالمستشفي الجامعي القديم محافظ سوهاج يتابع أعمال إصلاح كسر ماسورة مياه قطر 12 بوصة بمدينة ناصر

رياضة

بوما وإيه سي ميلان يطلقان طقم الفريق الأساسي لموسم 2024/2025 احتفالاً بإرث الروسونيري

الثلاثاء 04/يونيو/2024 - 11:26 ص
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
 كشفت بوما إحدى العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم ونادي إيه سي ميلان اليوم عن القميص الجديد للنادي للموسم 2024/2025، الذي يجمع بين تاريخ الروسونيري ومستقبل تصميم الملابس الرياضية.

 

من قلب عالم الأزياء الراقية، تبرز الخطوط الحمراء والسوداء لنادي إيه سي ميلان كرمز لتراث كروي عريق، حيث تعكس مزيجاً من النجاح والشغف والأناقة منذ عام 1899. هذه الألوان لا تحكي فقط قصة انتصارات متواصلة على الملاعب، بل تمتد لتجسد حضورها في شوارع المدينة. هنا، حيث يلتقي اللون الأحمر بالأسود، تتلاقى كرة القدم بروح العائلة، ليصبح هذا المزيج الكلاسيكي علامة فارقة في هوية الميلانيزمو. إن هذا الشغف المتدفق في عروق المشجعين، هو تقليد أصيل ينتقل من جيل إلى جيل، ويتزين به أشهر اللاعبين الذين سطروا تاريخ كرة القدم.

 

يشير القميص الجديد لنادي إيه سي ميلان، بخطوطه الحمراء والسوداء وتفاصيله البيضاء، إلى 125 عاماً من تاريخ النادي العريق. وبهذه المناسبة الخاصة سيتم إضافة قطعة مخصصة على ظهر القميص لتكون حاضرة في جميع أطقم بوما لهذا الموسم. يعكس تصميم بوما مزيجاً رائعاً بين الأصالة والحداثة، ما يجعل القميص تحفة فنية وشهادة على إرث إيه سي ميلان الدائم. ويتميز القميص الجديد بوجود عبارة "مؤسسة النادي الاجتماعي" على الياقة الداخلية، التي تجسد التزام النادي الراسخ بالقضايا الاجتماعية، ويبرز دور إيه سي ميلان كمؤسسة اجتماعية وثقافية، ملتزمة بإحداث تغيير إيجابي في المجتمع، بما يتماشى مع قيمه العريقة.

 

قال مايكل أوتل، المدير التجاري التنفيذي لنادي إيه سي ميلان: "القميص الجديد لنادي إيه سي ميلان هو شهادة على تاريخنا العريق وإرث ميلانيزمو الدائم، الذي يوحد أكثر من 500 مليون مشجع حول العالم. يجسد هذا القميص قيم الشغف والتفاني والابتكار التي يُعرف بها نادينا. نحن فخورون بالإعلان عن هذا القميص، الذي يرمز إلى التزامنا ليس فقط بالتميز في كرة القدم، بل أيضاً بدورنا كمؤسسة اجتماعية وثقافية."

 

وأضاف ماركو مولر، رئيس قسم إدارة منتجات الفرق الرياضية في بوما: "إيه سي ميلان ليس مجرد نادٍ، إنه رمز للأداء على أعلى المستويات. نسعى لدمج هذا الأداء مع الابتكار في التصميم والتكنولوجيا. بألوانه الكلاسيكية والتمثيل البصري للجينوم البشري، يحتفل القميص بانتقال حب إيه سي ميلان عبر الأجيال. صُنع بميلانيزمو، من قلب ميلانو إلى العالم."

وأكد ماركو مولر: "بدءاً من موسم 24/25، سندخل مرحلة جديدة بتصنيع قمصان الأندية من خلال مبادرة RE:FIBRE، والتي ستشمل 35 نادياً وأكثر من ثلاثة ملايين قطعة ملابس. تعكس هذه الخطوة التزامنا بالاستدامة وتعزز جهودنا للمساهمة في حماية بيئتنا بشكل أكبر".

 

تعتمد عملية RE:FIBRE على استخدام نفايات النسيج كمصدر أساسي للمواد الأولية لإنتاج أقمشة جديدة. وتحافظ المواد المعاد تدويرها من خلال هذه العملية على جودتها حتى بعد إعادة التدوير المتكررة، ما يجعل RE:FIBRE حلاً مستداماً وفعالاً لإعادة استخدام نفايات البوليستر.

 

صُممت قمصان المشجعين لتقديم نفس المظهر الذي يرتديه اللاعبون، مع توفير تجربة مريحة وجافة بفضل تكنولوجيا dry-CELL لامتصاص العرق. تهدف هذه التقنية إلى الحفاظ على جفاف وراحة المشجعين حتى في أصعب الأيام، ما يجعلها مثالية للاستخدام اليومي وفي الأحداث الرياضية. وتتميز قمصان المشجعين بتصنيعها من تكنولوجيا إعادة التدوير المبتكرة RE:FIBRE من بوما، حيث تحتوي على ما لا يقل عن 95% من نفايات النسيج المعاد تدويرها. هذا الاختيار المستدام يجعل قمصان المشجعين ليست فقط مميزة في عالم الموضة، بل تعتبر أيضاً رمزاً للتميز الرياضي والاستدامة، وهي القيم الأساسية لجماهير ميلان.

 

صرح مايكل أوتل، المدير التجاري لنادي إيه سي ميلان بقوله: "من خلال تبني مبادرات مثل RE:FIBRE، يسعى إيه سي ميلان إلى بناء مستقبل أكثر إشراقاً لجيل المستقبل من مشجعي كرة القدم، مع التركيز على أهمية الاستدامة وتجسيد قيم النادي على الساحة العالمية."

 

سيرتدي اللاعبون في ملعب سان سيرو والمشجعون حول العالم هذا القميص المصنوع من قماش ULTRAWEAVE من بوما. يمتاز هذا القماش بخفة الوزن وتقليل الاحتكاك، مع مقاس رياضي يضمن أداءً على مستوى النخبة.  وظهر القميص الجديد لنادي إيه سي ميلان لموسم 2024/2025 لأول مرة على أرض الملعب خلال المباراة النهائية للنادي على ملعب سان سيرو ضد ساليرنيتانا، وارتداه الفريق الأول للرجال خلال مباراتهم الودية ضد إيه إس روما في بيرث، أستراليا في 31 مايو.

 

يتوفر القميص الجديد لنادي إيه سي ميلان لموسم 2024/2025 في متاجر بوما، الموقع الإلكترونيPUMA.com ، جميع متاجر إيه سي ميلان الرسمية، الموقع الإلكتروني store.milan.com ، وفي متاجر مختارة حول العالم.

 

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر