رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي يطلق عرض البرانش المميز في مطعم بول آند بير

الجمعة 17/مايو/2024 - 03:33 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره

 

أعلن والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي، الفندق الفاخر في قلب حي دبي المالي، عن إطلاق عرض البرانش الجديد في مطعم بول آند بير بدءاً من 18 مايو الجاري، ليمنح الزوار فرصة مميزة للاستمتاع بالأجواء المستوحاة من مدينة نيويورك.

ويقدم مطعم بول آند بير قائمة مكونة من أربعة أطباق كل يوم سبت من الساعة 1:00 ظهراً إلى 4:00 عصراً، حيث يمكن للضيوف قضاء أروع الأوقات في الوجهة الراقية التي تجمع بين أجواء وول ستريت النابضة بالحياة وإيقاعات الجاز الحية والهادئة. وتشمل القائمة تشكيلة شهية من الأطباق والمشروبات، بما في ذلك محار دبا بي وبوراتا بروكلين وكرات لحم البقر وتجربة باتشر بلوك وكوكتيل الروبيان، إضافةً إلى خياراتٍ متنوعة ترضي جميع أذواق عشاق الحلويات.

كما يوفر عرض البرانش المميز العديد من المفاجآت من الأطباق والمشروبات، مثل إسبريسو مارتيني الذي يشتهر به المطعم، مما يضفي لمسة فريدة على أجواء المطعم النابضة بالحياة. ويدعو المطعم ضيوفه إلى التلذذ بخيارات العرض المتميزة وسط الأجواء المستوحاة من مدينة نيويورك الأمريكية، فضلاً عن المفاجآت التي يوفرها العرض.

ويقدم المطعم أيضاً مجموعة من العروض الترفيهية، بما فيها مقطوعات من الجاز التي تصطحب الضيوف في رحلة إلى نيويورك في عشرينيات القرن الماضي مع مغني وعازف للجيتار وعازف للساكسفون، بالإضافة إلى إيقاعات الجاز المميزة من اختيار منسق الأغاني المقيم. وتبدأ الأسعار من 355 درهم إماراتي للباقة التي لا تشمل المشروبات الكحولية، و475 درهم إماراتي للباقة التي تضم مشروبات كحولية، و650 درهم إماراتي مع المشروبات الفوارة.

للحجز أو مزيد من المعلومات حول وجبة البرانش أو المبادرات التي يطلقها الفندق، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: [email protected].

 

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر