رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

مطعم بول آند بير في فندق والدروف أستوريا مركز دبي المالي العالمي يحتفي بعيد الفصح

الخميس 21/مارس/2024 - 12:41 م
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
يحتفي مطعم بول آند بير في فندق والدروف أستوريا مركز دبي المالي العالمي بعيد الفصح المصادف ليوم الأحد 31 مارس من هذا العام، ليدعوا الذواقة إلى الاستمتاع بوجبة برانش استثنائية بإلهام من سحر نيويورك تضمّ أشهى الأطايب والنكهات المخصصة لهذه المناسبة.

وتقدّم الوجهة الحائزة على عدة جوائز البرانش من الساعة 1 حتى الساعة 4 ظهراً، مع قائمة حصرية من 4 أطباق من إبداع الشيف لوكا، حيث يمكن للضيوف اختيار ما يحلو لهم من تشكيلةٍ متميزة تضمّ محار خليج دبا مع صلصة الكمأة، وبوراتا بروكلين مع الطماطم بالمستكة وبيستو الكبر، فضلاً عن سلمون الجرافلاكس أو الأرز بلحم البقر. 

وتتراوح الأطباق الرئيسية بين لحم الواغيو الأسترالي والأضلاع المطهوة ببطء مع كبد الأوز وهويس ساق لحم الضأن، إلى جانب الأطباق الجانبية من الماك آند تشيز وسلطة والدورف والذرة المشوية مع قطعة خبز، ويحلو الختام مع قوالب النوجا أو الآيس كريم المميز.
يبدأ سعر الباقة من 295 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مقابل الطعام، ومن 355 درهماً إماراتياً مع المشروبات الغازية للشخص الواحد، في حين يبدأ سعر قائمة المطعم الخاصة من 475 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، و675 درهماً إماراتياً مقابل باقة المشروبات الفوارة.
لمزيد من المعلومات حول الفندق أو للحجز، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني:
https://www.bullandbeardifc.com/easter أو الاتصال بالرقم 045159999.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر