رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

آفياربس الشركة الرائدة عالمياً في مجال تمثيل الطيران والسياحة تحتفل بمرور 30 عاماً من العمل

السبت 04/مايو/2024 - 05:37 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره


بطموح عالٍ ورغبة جادة في مساعدة شركات الطيران والوجهات على تنمية أعمالها، تأسست آفياربس في ميونيخ على يد مايكل جايبلر في أبريل من العام 1994. واليوم، وبعد مرور 30 عامًا على انطلاقتها، استطاعت آفياربس أن توسع شبكتها العالمية الرائدة لتصل إلى 69 مكتبًا في 65 دولة حول العالم. تقوم آفياربس بخدمة مجموعة واسعة من العلامات التجارية في مجالات الطيران والسياحة والضيافة والأغذية والمشروبات وصناعات نمط الحياة.

أصبحت آفياربس اليوم الشركة الرائدة عالميًا في مجال المبيعات والتسويق والاتصالات في هذه القطاعات التجارية، وتحتفل هذا الشهر بمرور 30 عامًا من النجاح، 30 عاماً من العمل استطاعت خلالها أن تقدم للناس حول العالم أفضل ما في العالم من تجارب.

معلقاُ على هذه المناسبة، قال مايكل جايبلر، رئيس مجلس الإدارة ومؤسس مجموعة آفياربس: "30 عامًا مضت هي لا شك عظيمة بما قدمته إلى الآن من زملاء وشركاء؛ هم الأكثر روعة واستثنائية! في البدايات، انطلقت آفياربس كحلٍ لشركات الطيران والوجهات والعلامات التجارية للضيافة لتوسيع نطاق تواجدها المؤسسي والوصول إلى الأسواق العالمية بشكل أفضل. واليوم، تحظى آفياربس بثقة مجموعة كبيرة من العلامات التجارية وتعمل بالنيابة عنها. لقد توسعنا من العمل مع العلامات التجارية في مجال الطيران والوجهات والضيافة إلى مجالات الأعمال الأخرى كالتنقل وأسلوب الحياة والبيع بالتجزئة ومناطق الجذب السياحي والترويج التجاري والأطعمة والمشروبات وغير ذلك الكثير."

وأضاف جايبلر: "احتفالًا بالذكرى الثلاثين على تأسيس آفياربس، أود أن أعرب عن فخري بما حققناه خلال 30 عاماً؛ وأقول بأن النجاحات الكبيرة والمستمرة التي تحققت لعملائنا في سعيهم للوصول إلى السوق العالمية والنمو المستمر، قد كانت ولا تزال مبنية على ربطهم وتسهيل اتصالهم مع أفضل منتج في هذا العالم – إنهم الناس، سكان هذا العالم."

بدأت مجموعة آفياربس الاحتفال رسميًا بالذكرى السنوية الثلاثين على تأسيسها خلال معرض آي. تي. بي برلين ITB Berlin 2024 ملتقى السفر التجاري الرائد عالميًا، حيث نظمت بوجود شركاء من حول العالم الحدث السنوي المميز "عشاء التنفيذيين في آي. تي. بي برلين من آفياربس" والذي تنظمه المجموعة سنويا كجزء من معرض السفر الدولي.

وقال إدغار لاكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة آفياربس: "عشاء التنفيذيين في آي. تي. بي هو واحد من أهم الفعاليات في معرض آي. تي. بي برلين بالنسبة لي، فهو فرصة سنوية رائعة للاحتفال بشركائنا وشراكاتنا طويلة الأمدّ! كان هذا العام مثيرًا بشكل خاص، فهو يتوج ثلاثين عاماً من العمل والنجاح لشركتنا. واليوم، تفخر آفياربس بكونها المجموعة الرائدة عالميًا في تمثيل شركات الطيران والسياحة والضيافة، وبأنها تؤثر بشكل فعال على اتجاهات السياحة والطيران والضيافة والطلب والإنفاق عليها وتطوير هذه الاتجاهات وتشكيلها. وإحياءً لهذه المناسبة فقد أطلقنا مؤخراً موقعنا aviareps.com الجديد والحديث والتفاعلي والذي يمثل هوية آفياربس في الابتكار والنمو والتميز والإلهام."

 مهدت الكثير من الأحداث المفصلية الطريق لنجاح آفياربس على مر السنين. في العام 1996، وبعد عامين فقط على تأسيسها، بدأت آفياربس بالفعل في التوسع داخل أوروبا. وفي العام 2001، افتتحت المجموعة أول مكتب لها في أمريكا الشمالية. بحلول عام 2010، وسعت آفياربس شبكة مكاتبها العالمية لتشمل ست قارات: أفريقيا وآسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأستراليا. واليوم، تدير المجموعة بفخر 69 مكتبًا في 65 دولة، وتقدم خدمات عالمية شاملة لأكثر من 250 عميلًا حول العالم.

أنشأت آفياربس أول مكتب إقليمي لها في الشرق الأوسط عام 2007 في دبي، الإمارات العربية المتحدة، تلبية لاحتياجات سوق دول الخليج بأكملها. وعلى الرغم من الأزمة الاقتصادية العالمية عام 2007 والتي أعقبت التواجد الجديد للمجموعة، ظلت آفياربس ملتزمة تمامًا بمنطقة الشرق الأوسط ومكنت عملائها القدامى والجدد من النمو والاستفادة. واليوم، أثبت مكتب آفياربس الشرق الأوسط نفسه كشركة رائدة لتمثيل الوجهات في المنطقة، وبات يمثل بفخر عددًا من العلامات التجارية العالمية في دول مجلس التعاون الخليجي لخدمات مبيعات وتسويق السياحة والطيران بما في ذلك: الهيئة الملكية لمحافظة العلا، هيئة الترويج السياحي لولاية كاليفورنيا، منظمة السياحة الوطنية اليابانية، منظمة السياحة الكورية، هيئة موريشيوس للترويج السياحي، هيئة مالطا للترويج السياحي، المكتب الوطني المغربي للسياحة، طيران البلطيق، طيران صنواي إكسبريس، طيران تنزانيا. والعديد من الوجهات والمؤسسات الرائدة الأخرى.

ويظل الشرق الأوسط منطقة ذات تركيز خاص لمجموعة آفياربس في السنوات القادمة.

يوضح غلين جونستون، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط والشؤون العامة العالمية في آفياربس أهمية هذه المناسبة، فيقول: "بينما نواصل تعزيز المبيعات وترسيخ البصمة الترويجية لعملائنا في الشرق الأوسط، نشهد في ذات الوقت اهتمامًا متزايدًا من مختلف منظمات السياحة والطيران والتجارة حول العالم التي تتطلع إلى التعامل مع سوق شرق أوسط قوي وحيوي. وبالمثل، تصبوا العديد من الكيانات في الشرق الأوسط للوصول إلى جمهور وأسواق أبعد وتعظيم نطاق دخولها وتواجدها من خلال الاستفادة من حضورنا العالمي المقترن بالخبرة المحلية في تلك الأسواق. لطالما اعتبرت نفسي محظوظًا للغاية ويشرفني أن أكون ضمن هذه المنطقة الديناميكية التي تتجه إليها الأنظار من حول العالم. وبالنظر إلى الشرق الأوسط حالياً، يواصل هذا السوق نموه المذهل وانتشاره العالمي باستمرار. وبناءً على ذلك، تتطلع آفياربس لتعزيز حضورها القوي بالفعل في المنطقة من خلال المزيد من خطط التوسع والمشاريع الجديدة والمثيرة المقرر إطلاقها قريباً جداً."

لم يشمل التوسع العالمي لمجموعة آفياربس نمو شبكة مكاتبها فحسب، بل احتوى أيضًا التنويع في مجالات الأعمال، وتأسيس الشركات التابعة، كمزود خدمات تكنولوجيا المعلومات آفيا-نيت، وإطلاق منتجات جديدة، مثل خدمة الحجز الجماعي آفيا-غروبس والنظام البيئي الرقمي الخاص بالمجموعة، بالإضافة إلى منصة التوزيع آفيا-هاب وغيرها من المشاريع.

بعد مرور 30 عامًا على تأسيسها، تواصل آفياريبس متابعة مهمتها المعبر عنها بشعار: نقدم العالم لكم، ونقدمكم للعالم.


تفضلوا بزيارة موقع مجموعة أفياربس الجديد: www.aviareps.com



إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر