رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

إيفانز وكاسيدي يحققان المركزين الأول والثاني لفريق جاغوار في سباق موناكو إي بري

الأحد 28/أبريل/2024 - 07:44 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره


خطف ميتش إيفانز الفوز بسباق موناكو إي بري 2024، ليحطم أخيرًا سلسلة من أربع سباقات قدم فيها أداء متميزًا دون تحقيق الفوز، حيث تمكن إيفانز من تنفيذ استراتيجية الفريق بحرفية عالية، ليسيطر مع فريقه على المركزين الأولين خلال السباق بعد استخدام نمط الهجوم بشكل استراتيجي منحه أول لقب في سباقات موناكو وثاني سباق يحصد فيه فريقه جاجوار تي سي إس ريسينج المركزين الأولين في بطولات الفورمولا إي.


 


وتصدر إيفانز وزميله في الفريق نيك كاسيدي من فريق جاجوار تي سي إس ريسينج المتسابقين في أداء رائع للثنائي، فقد تقدما إلى الصدارة في اللفة الحادية عشرة وتجاوزا المنافسين بمن فيهم ستوفيل فاندورن من فريق دي إي بينسكي، والذي تصدر السباق في البداية. 


 


وبفضل براعة إيفانز في استخدام نمط الهجوم، فقد تمكن الثنائي من الحفاظ على الصدارة بفارق مريح، والتغلب على التحديات الأخرى التي تسبب بها سائقون آخرون في بداية السباق.  


 


ومع تقدم مجريات السباق، تخلى إيفانز عن الصدارة لزميله كاسيدي في اللفة الرابعة عشرة مع الحفاظ على مكانيهما في المقدمة، قبل أن يستعيد المركز الأول في اللفة السابعة عشرة ويحقق كلاهما فوزًا مستحقًا بجدارة. وجاء البلجيكي فاندورن من فريق دي إس بينسكي في المركز الثالث، وهي أول مرة يصل فيها إلى منصة التتويج منذ الفوز ببطولة الفورمولا إي.


 


وبهذا الفوز يتقدم إيفانز إلى المركز الخامس في ترتيب السائقين ويعزز مكانته كأحد أبرز المنافسين على لقب الموسم العاشر، بينما يحافظ فريقه جاجوار تي سي إس ريسينج على مركزه في صدارة ترتيب الفرق.  


 


وجاء زميل فاندورن في الفريق، وهو جان إيريك فيرن، في المركز الرابع بينما حلّ باسكال فيرلين من فريق تاج هوير بورشه في المركز الخامس وجاء أوليفر رولاند من فريق نيسان للفورمولا إي في المركز السادس. واحتل المركز السابع أنطونيو فيلكس دا كوستا من فريق تاج هوير بورشه، تبعه ساشا فينيستراز من فريق نيسان للفورمولا إي في المركز الثامن. وحصل ماكسيمليان غونثر من فريق مازيراتي إم إس جي ريسينج على المركز التاسع بينما اكتمل عقد العشرة الاوئل بوصول نورمان ناتو من فريق أندريتي للفورمولا إي إلى المركز العاشر. 


 


هذا، ويستعد الجمهور لمزيد من التشويق والمنافسات الحامية على الحلبة، حيث تقام الجولات التالية في سباق ثنائي في برلين يومي 11 و 12 مايو. 


 


 


الأمير ألبرت الثاني والأميرة شارلين يكرمان الفائزين بالسباق على المنصة


 


حضر أفراد الأسرة الحاكمة مجريات السباق، ومنهما الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو وعقيلته الأميرة شارلين، واللذان قدما الكؤوس للفائزين الثلاثة الأوائل في مرحلة جديدة مميزة في تاريخ سباقات السيارات في موناكو. 


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر