رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

فن وثقافة

شيماء سيف: تعمدت تقديم شخصية إس إس في مسلسل فراولة بواقعي

الخميس 04/أبريل/2024 - 11:50 م
صدى العرب
طباعة
رحاب عادل
خرجت الفنانة شيماء سيف بكل تفاصيل شخصيتها في مسلسل "فراولة" بأفضل صورة ممكنة للجمهور، حيث إنها تحمست لشخصية سامية سوشيال أو "إس إس"، وحققت ردود أفعال إيجابية من الجمهور، مشيرة إلى أن المسلسل يحقق أصداء واسعة منذ الحلقة الأولى.

وقالت شيماء سيف، فى تصريح صحفى اليوم الخميس، إنها تحمست لشخصية سامية سوشيال أو "إس إس" ولم تتردد لحظة فى قبولها لأنها شخصية جديدة تماما عليها وتعتمد بشكل كبير على كوميديا المواقف، مشيرة إلى أنها عمدت على تقديم الشخصية بطريقة سهلة وواقعية دون تكلف حتى تظهر مقنعة وطبيعية.

وأضافت أنها اهتمت بكل تفاصيل الشخصية حتى تخرج بأفضل صورة للجمهور، مشيرة إلى أن قصة العمل رائعة ومميزة وتتناول قضية لم يسلّط الضوء عليها من قبل، وهى قراءة الفنجان وعلم الطاقة بشكل كوميدى.

وأوضحت أن المسلسل عمل خفيف تدور أحداثه فى 15 حلقة ويقدم جرعة من الكوميديا المميزة، لافتة إلى أن شخصية "إس إس" بسيطة ومتواضعة لكنها تمتلك ذكاء خارقا وتعمل على مساعدة صديقتها نيللى كريم فى النهوض بشركتها من خلال السوشيال ميديا والتريندات.

وتدور أحداث مسلسل فراولة حول فراولة التي تجسدها الفنانة نيللي كريم قارئة الفنجان وابنة حارس العقار، والتي تحاول النجاح وتغيير حياتها الاجتماعية، لتصبح سيدة أعمال وتصير من مشاهير السوشيال ميديا، في رحلة صعود مليئة بالمواقف الكوميدية، حتى تصبح سيدة مجتمع وخبيرة في مجال الطاقة، ثم تواجه العديد من الصعاب ضمن أحداث المسلسل.

ويشارك في بطولة المسلسل صدقي صخر، وأحمد فهيم، وعلا رشدي، وحجاج عبد العظيم، ودنيا سامي، وتوني ماهر، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر