رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

البغدادي : إفطار جبر الخواطر يرسخ معانى المحبة والتواصل بين الأهالى ببنى سويف

الأربعاء 27/مارس/2024 - 12:38 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار

أثنى الشيخ جابر البغدادى، وكيل المشيخة العامة للطرق الصوفية بمحافظة بنى سويف، على حفل إفطار جبر الخواطر " بيت العائلة " على ملعب استاد التربية والتعليم، والذى أقامه النائب نادر نسيم، عضو مجلس الشيوخ بالمحافظة، قائلا : ما أجمل أن ترى أكثر من 5 آلاف مواطن ما بين مسلما ومسيحيا  على مائدة واحدة، من جميع طبقات المجتمع بداخل المحافظة. 

وأضاف الشيخ جابر البغدادى، وكيل المشيخة العامة للطرق الصوفية بمحافظة بنى سويف، أن هذة المائدة التى شهدتها  المحافظة بحضور لفيف من القيادات التنفيذية وعلى رأسهم الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ الإقليم، أكدت أن الدولة المصرية هى نتاج للوحدة الوطنية والمحبة الحقيقية بين أبناء الوطن الواحد. 

وهنأ الشيخ جابر بغدادي جميع أبناء الشعب المصري،  بشهر رمضان الكريم والصوم الكبير للأخوة المسيحيين، فضلاً عن التهنئة بقرب حلول عيد الفطر المبارك وعيد القيامة المجيد، سائلاً الله جل وعلا أن يديم على مصر نعمة الاستقرار والأمان.


جاءت هذة التصريحات خلال مشاركة  الشيخ جابر البغدادى وكيل المشيخة العامة للطرق الصوفية عن محافظة بني سويف  فى حفل الإفطار الجماعي "بيت العائلة" وذلك في بحضور محافظ بني سويف الدكتور هاني غنيم و الدكتور عاصم سلامة، بلال حبش نائبى المحافظ، اللواء حازم عزت السكرتير العام، اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد.


وحضر أيضا حفل الإفطار الجماعي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات الأمنية والتنفيذية وقيادات الكنسية وعلماء وقيادات الأزهر والأوقاف والجامعة والعاملين بالوحدات المحلية والديوان العام والجهات والمصالح الحكومية، وعمال الخدمات المعاونة بالجهاز الإداري والعديد من فئات المجتمع والمواطنين

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر