رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محافظ الإسكندرية يطلق مبادرة "توظيفك علينا" حماية المستهلك يشن حملة علي المخابز السياحية والإفرنجية لإلزام المخابز بإنتاج وبيع الخبز بالأوزان والأسعار المُعلنة المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات بحكمة مع التحديات الراهنة العربية يؤكد ثقته في حكمة القادة العرب وقدرتهم على التعامل بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة انطلاق بطولة الجمهورية لرفع الأثقال برأس البر وزير الشباب والرياضة يهنئ الاتحاد المصري للجودو بعد الحصول علي لقب بطولة أفريقيا بالقاهرة بجذب الاستثمارات الخارجية .. تقرير يكشف متى تنتهي الأزمة الاقتصادية في مصر ؟ المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية يصدر بياناً بشأن الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة أنتهى الأمر.. أول تعليق من كلوب على أزمته مع محمد صلاح جوميز : مواجهة دريمز ستكون قوية.. ونخوض المباراة من أجل التأهل المؤتمر السادس للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية يعتمد وثيقة عربية لتحقيق التوظيف الآمن للذكاء الاصطناعي

منوعات

مهرجان مالطا الدولي للألعاب النارية يضيء جزر المتوسط بعروض مبهرة من 20 إلى 30 أبريل المقبل

الإثنين 25/مارس/2024 - 01:57 م
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
سيكون عشاق الألعاب النارية والسياح والعائلات ومحترفي التصوير الفوتوغرافي على موعد مع روعة الإبهار البصري جواً وأرضاً

يُحيي المهرجان تاريخاً طويلاً من تقاليد الجزر المالطية العريقة التي استخدمت فنون الألعاب النارية منذ القرن السادس عشر في احتفالاتها الرسمية والشعبية

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 مارس 2024:

 

يعود مهرجان مالطا الدولي للألعاب النارية إلى الشواطئ المالطية أبريل المقبل 2024 حيث سيضيئ المهرجان السنوي المرتَقَب سماء مالطا وغودش بروعة الألوان وإبهار العروض النارية في أجواء احتفالية مبهجة قلَ نظيرها.

 

وينظم مهرجان مالطا الدولي للألعاب النارية هذا العام 2024 في الفترة من 20 إلى 30 أبريل. ويسبق المهرجان حدث حصري وخاص ينظم في منطقة فلوريانا غراناريز بمالطا بتاريخ 13 أبريل.

 

يُحيي مهرجان مالطا الدولي للألعاب النارية تاريخاً طويلاً من تقاليد الجزر المالطية التي استخدمت فنون الألعاب النارية منذ القرن السادس عشر في احتفالاتها الرسمية والشعبية.

 

وسيكون عشاق الألعاب النارية والسياح والعائلات ومحترفي التصوير الفوتوغرافي على موعد مع روعة الألعاب النارية وبهجة العروض والإمتاع البصري الذي سينظم جواً وأرضاً.

 

يقام المهرجان في مواقع مختلفة على امتداد مالطا وغودش حيث سيتيح للزوار فرصة التمتع بمشاهدة عروض الألعاب النارية واستكشاف تاريخ وثقافة الجزر المالطية وزيارة أبرز المعالم السياحية فيها.

 

وتنظم نسخة هذا العام من المهرجان في كل من العاصمة المالطية فاليتا ومنطقة مارساكسلوك وفي مليحة؛ إحدى أهم بلدات مالطا وكذلك في منطقة نادور (الناظور) في جزيرة غودش ثاني أكبر جزر مالطا. في حين يختتم المهرجان فعالياته في الميناء الكبير، المعروف أيضاً باسم ميناء فاليتا.

 

يعتبر مهرجان مالطا الدولي للألعاب النارية فرصة مثالية لمحبي مهرجانات الألعاب النارية أو المهتمين بالتراث الثقافي المالطي وحدثاً جديراً بالحضور لعشاق فن التصوير وهواة التقاط الصور.

 

لمزيد من المعلومات حول نقاط العرض وآخر التحضيرات، يرجى زيارة الحسابات التالية على مواقع التواصل الاجتماعي (انستغرام والفيسبوك):

 

@malta_int_fireworks_festival and @visitmalta

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر