رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

لاسيرينا جروب تستعد لتسليم 1700 وحدة خلال العام الحالى 2024

الخميس 21/مارس/2024 - 02:10 م
صدى العرب
طباعة
محمود خضر

تستهدف  " لاسيرينا جروب "  تسليم 1700 وحدة ساحلية بمختلف مشروعاتها خلال عام 2024.

واستمرت لاسيرينا جروب فى تحقيق أعلى معدلات التنفيذ فى مختلف مشروعاتها فى الساحل الشمالي والعين السخنة وشرم الشيخ ورأس سدر والقاهرة ، وقد تمكنت فى 2023 من تسليم نحو 1200 وحدة . 
وقال محمود عمر ، عضو مجلس إدارة لاسيرينا جروب ، أن المجموعة تحرص على الاسراع من معدلات التنفيذ بمشروعاتها وذلك فى إطار الحفاظ على الجدية والإلتزام وهى السمات المعهودة للمجموعة والتى تمكنت من خلالها من أكتساب ثقة  عملاءها  على مدار ال 18 عام الماضية.
كما انه صرح ان علي انه رغم التحديات التي يشهدها السوق العقاري والتغيرات الكبري في تكاليف التنفيذ الا ان لاسيرينا جروب حرصت علي تكثيف الأعمال الانشائية بمختلف مشروعاتها وقامت بضخ استثمارات كبري في  2023 للإسراع من تنفيذ المشروعات لضمان تسليم الوحدات للعملاء في موعدها  .
وأضاف ان المجموعة تنفذ محفظة مشروعات متنوعة يصل عددها الى اكثر من 15 مشروع توفر من خلالها وحدات تتناسب مع مختلف اذواق و احتياجات كل عملاء السوق العقارى المصرى، وتحرص  الشركة على تنفيذ مشروعات بأعلى مستوي من الجودة . 
وأشار محمود عمر الى ان المجموعة ستقوم  خلال العام الجاري بطرح عدد من الوحدات المميزة بمشروعاتها بالعين السخنة و رأس سدر ، وتراعى من خلالها تنوع المساحات  والطرح بآساليب  سداد متنوعة . 
ولفت الى ان لاسيرينا جروب تدرس الان فرص استثمارية جديدة  ولديها اهتمام بالتوسع بمشروعات جديدة فى الساحل الشمالي والقاهرة . 
وأستطاعت لاسيرينا جروب الحفاظ على ثقة العملاء الباحثين عن مشروعات ساحلية مميزة على مدار أكثر من 18  عاماً ، حيث اتسمت مشروعاتها بطابع خاص من الموقع المميز والمنتج المبتكر والاسعار التنافسية وكذلك خدمة مابعد البيع والحرص على التواصل مع العملاء والتعرف على احتياجاتهم.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر