رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية يشارك في احتفال هيئة الشبان العالمية ببنها باليوم العالمي للمرأة

الخميس 07/مارس/2024 - 04:02 م
صدى العرب
طباعة
أمانى كمال
شارك الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية في احتفال هيئة الشبان العالمية ببنها باليوم العالمي للمرأة في حضور الدكتور سمير حماد نائب محافظ القليوبية والحاج مصطفى عبد الحميد الممثل القانوني لهيئة الشبان العالمية ببنها وعدد من القيادات بالمحافظة برعاية اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.  

أكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية على أهتمام وزارة الشباب والرياضة وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالقيادات النسائية على كافة مستويات العمل فهي قادرة على القيادة وتحمل المسؤلية والابداع في الفكر والاتقان في التنفيذ . 

شهد الحفل عدد من الفقرات التي تشيد بدور المرأة المصرية في المجتمع وما توصلت إليه من مناصب ساهمت في وضع المرأة في مكانه مميزة في كافة المجالات والتخصصات . 

كما شمل الحفل عدد من التكريمات  منها تكريم للدكتور سمير حماد نائب محافظ القليوبية والدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية والشيخ شريف محمد ممثلا عن مديرية أوقاف القليوبية وكذلك تكريم أسماء جمال منسق اعلامي بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية لما لها من دور فعال في تغطية الفعاليات والأنشطة والبرامج التي تنفذها مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بالتعاون مع هيئة الشباب العالمية ببنها .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر