رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

إطلاق حملة مناصرة حول حقوق الطفل في مرحلة الطفولة المبكرة..تفاصيل

الأربعاء 28/فبراير/2024 - 04:01 م
صدى العرب
طباعة
هناء السيد
تحت هاشتاج حافظوا على حقوق أطفالكم #بكره يكبروا بصحة وسعادة، تنطلق حملة المناصرة للتعريف بحقوق الطفل في مرحلة الطفولة المبكرة، بالشراكة بين كل من المجلس العربي للطفولة والتنمية والشبكة العربية للطفولة المبكرة. 

تسعى حملة المناصرة إلى التعريف بأهمية مرحلة الطفولة المبكرة، وتقديم مجموعة من الإرشادات والرسائل التوعوية في مجالات حقوق الطفل في مرحلة الطفولة المبكرة، مع القاء الضوء على أبرز التوجهات العالمية في مجال تنمية الطفولة المبكرة. وتستهدف الحملة مقدمي الرعاية من آباء وأمهات ومشرفات ومعلمات الحضانات ورياض الأطفال، والعاملين والمتعاملين مع الطفل في هذه المرحلة العمرية الهامة.

يذكر بأن حملة المناصرة حول حقوق الطفل في مرحلة الطفولة المبكرة تأتي في إطار خطة عمل مشتركة بين المجلس والشبكة، وذلك من أجل إنتاج المعرفة وكسب المناصرة وإجراء البحوث وتنظيم التدريب في مجالات الطفولة المبكرة.

يعد المجلس العربي للطفولة والتنمية عضوا مؤسسا في الشبكة العربية للطفولة المبكرة، وقد تم ابرام مذكرة تفاهم مشتركة بين المجلس والشبكة في مايو 2023، وذلك بغرض تعزيز العمل المشترك في مجال الطفولة المبكرة، ولمواكبة المستجدات والاستفادة من أبرز ما توصلت إليه العلوم الحديثة لتنمية ورعاية الأطفال في هذه المرحلة. 
القاهرة في: 28/2/2024

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر