رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

فريق روزبرغ إكس ريسينغ (RXR) يفتتح موسم 2024 بالفوز فى السعودية

الأحد 18/فبراير/2024 - 06:04 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
حقق حامل اللقب ببطولة العالم لسيارات الرالى الصحراوية الكهربائية (EXTREME - E) – فريق روزبرغ إكس ريسينغ (RXR) - فوزا دراماتيكيا في الجولة 1 من موسم 2024 ، حيث تصدر في معركة مذهلة مع فريق نيوم ماكلارين إكستريم إي في سباق (ديزرت إكس بريكس).

وفي سباق شهد تغييرات متعددة على الصدارة، فاز يوهان كريستوفرسون وميكايلا أولين-كوتولينسكي من (آر إكس آر) بالمجد في جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث هزما ثنائي فريق (نيوم ماكلارين إكستريم إي) المكون من ماتياس إكستروم وكريستينا غوتيريز بفارق 0.167 ثانية فقط. 

 أما فريق E.ON Veloce Racing فقد أكمل منصة التتويج بالمركز الثالث مع أكسيونا ، فيما حل فريق SAINZ XE (ASXE) بالمركز الرابع بعد لفة لفريزر ماكونيل في اللفة الأخيرة من النهائي الكبير.
هذا ، وقد تنافست فرق  RXR و NEOM McLaren Extreme E طوال الوقت من أجل الفوز ، حيث تبادلت الأماكن في عدد من المناسبات مع بدء موسم 2024.

وبدوره، فقد تولى إكستروم زمام المبادرة في البداية بعد مناورة رائعة على زميله السويدي كريستوفرسون، قبل أن يستعيد الأخير المركز الأول ليمنح RXR ميزة ضئيلة بعد الجولتين الافتتاحيتين، فيما كان كيفن هانسن من E.ON Veloce Racing قريبا من المركز الثالث ، مما جعله يحقق ثلاثية للفوز. وفي المركز الثالث ، حافظت مولي تايلور من E.ON Veloce Racing على فترة منافسة قصيرة ، بينما تقدم الثلاثة فريزر ماكونيل من ASXE. ومع ذلك ، وصل تقدم الجامايكي إلى نهاية مفاجئة بعد أن دحرج أوديسي 21 في محاولة لتجاوز تايلور في المراحل الختامية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر