رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

بدء استخراج الكارنيهات الحديثة لمنتسبي "غرفة الإسكندرية"

الجمعة 16/فبراير/2024 - 02:32 م
صدى العرب
طباعة
محمد الشناوى
بدأت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية من اليوم في استخراج الكارنيهات الحديثة لمنتسبيها بمناسبة بدء العمل بالنظم الإلكترونية الحديثة والتي تتناسب مع خطة مجلس إدارة الغرفة لتحويلها إلى غرفة ذكية لتيسيير حصول منتسبيها على خدمات الغرفة بسهولة ويسر. 

وتعد غرفة الإسكندرية أول غرفة تجارية تقدم جميع خدماتها لأعضائها إلكترونيا.

وقد أصدرت الغرفة أمس بيانا لجميع منتسبيها أكدت فيه أنه بمناسبة تطوير العمل بالغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية وتحويلها إلى غرفة ذكية وميكنة جميع أعمال الغرفة فقد قامت بإصدار كارنيهات حديثة لرؤساء اللجان وأعضاء الجمعية العمومية بالعلامة المائية وباركود لعام ٢٠٢٤ ومتفقة مع ميكنة الغرفة.

وتهيب الغرفة بمنتسبيها سرعة التقدم للغرفة خلال أسبوع على الأكثر للحصول على الكارنيهات الحديثة لعام ٢٠٢٤ واستبدال الكارنيهات التي سبق وأن صدرت عن عام ٢٠٢٤ بالكارنيهات الجديدة حتي يتسني لهم الحصول علي خدمات الغرفة بسهولة ويسر.

وأكدت الغرفة في بيانها أنه تم إلغاء جميع الكارنيهات التي قد سبق وتم اصدارها بدون العلامة المائية أو الباركود ولا يعتد بها عند التعامل بها مع أي جهة ولن تمكن أصحابها من الحصول علي خدمات الغرفة.وانه في حالة استخدامه او التعامل به يتعرض صاحبه للمسائلة القانونية

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر