رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
د. وحيد عبد المجيد أمينًا عامًا للمؤتمر العام السادس للصحفيين.. ولجنة استشارية تضم 100 صحفي بينهم 5 نقباء عبد الله عبد السلام منسقًا للجنة مستقبل الصحافة والجبالى منسقًا لاقتصاديات الصحافة وبصل منسقًا مجموعة إعمار للضيافة تفتتح مركز اللياقة البدنية في يو الجديد الرئيس السيسى يوجه الحكومة بإنهاء أزمة انقطاع الكهرباء فى أقرب وقت بدءاً من 26 يونيو "الكويتية" توقع اتفاقية الرمز المشترك مع "التايلاندية" أكثر من 1000 طالب وطالبة يستعرضون حلولهم المبتكرة حول الاستدامة والأمن الغذائي والمساواة تزامنا مع الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو محافظ المنيا : مشروعات تنموية عملاقة غيرت ملامح عروس الصعيد محافظ بني سويف يتابع مع التعليم سير أعمال امتحانات طلاب الثانوية العامة في مادة اللغة الأجنبية الثانية كشافة السعودية تبدأ مُشاركتها بالملتقى العربي للطرق التربوية في القاهرة وزارة الأوقاف تخصص ٣٠ مليون جنيه لمشروع القرض الحسن سلمان للإغاثة يسلّم أدوات المهن للأسر المعيلة للأيتام و16 فصلاً دراسيّاً في باليمن

محافظات

بدء استخراج الكارنيهات الحديثة لمنتسبي "غرفة الإسكندرية"

الجمعة 16/فبراير/2024 - 02:32 م
صدى العرب
طباعة
محمد الشناوى
بدأت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية من اليوم في استخراج الكارنيهات الحديثة لمنتسبيها بمناسبة بدء العمل بالنظم الإلكترونية الحديثة والتي تتناسب مع خطة مجلس إدارة الغرفة لتحويلها إلى غرفة ذكية لتيسيير حصول منتسبيها على خدمات الغرفة بسهولة ويسر. 

وتعد غرفة الإسكندرية أول غرفة تجارية تقدم جميع خدماتها لأعضائها إلكترونيا.

وقد أصدرت الغرفة أمس بيانا لجميع منتسبيها أكدت فيه أنه بمناسبة تطوير العمل بالغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية وتحويلها إلى غرفة ذكية وميكنة جميع أعمال الغرفة فقد قامت بإصدار كارنيهات حديثة لرؤساء اللجان وأعضاء الجمعية العمومية بالعلامة المائية وباركود لعام ٢٠٢٤ ومتفقة مع ميكنة الغرفة.

وتهيب الغرفة بمنتسبيها سرعة التقدم للغرفة خلال أسبوع على الأكثر للحصول على الكارنيهات الحديثة لعام ٢٠٢٤ واستبدال الكارنيهات التي سبق وأن صدرت عن عام ٢٠٢٤ بالكارنيهات الجديدة حتي يتسني لهم الحصول علي خدمات الغرفة بسهولة ويسر.

وأكدت الغرفة في بيانها أنه تم إلغاء جميع الكارنيهات التي قد سبق وتم اصدارها بدون العلامة المائية أو الباركود ولا يعتد بها عند التعامل بها مع أي جهة ولن تمكن أصحابها من الحصول علي خدمات الغرفة.وانه في حالة استخدامه او التعامل به يتعرض صاحبه للمسائلة القانونية

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر