رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

فن وثقافة

اليوم الأول من مهرجان أنتولد دبي الموسيقي يشهد حضورا قياسيا تجاوز 40 ألف

الجمعة 16/فبراير/2024 - 12:22 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
شهدت مدينة دبي ولأول مرة في الشرق الأوسط افتتاح مهرجان أنتولد الموسيقي، حيث تجاوز عدد الحضور 40 ألف شخص من عشاق الموسيقى في مدينة إكسبو دبي للمشاركة في تجربة موسيقية لا مثيل لها وبحضور كبار منسقي الأغاني ونجوم الفن من جميع أنحاء العالم.

وتحولت مدينة إكسبو دبي إلى جنة موسيقية مترامية الأطراف، تمتد على مساحة 170 ألف متر مربع، تقدم مزيجا رائعا من العروض المذهلة والإنتاج البصري المذهل. وقد نقلت مجموعة المسارح المذهلة في المهرجان رواد الحفلات الموسيقية إلى عالم سحري من الإمكانيات اللامحدودة، وأصبح المكان مركزًا للترفيه والابتكار، حيث لا يعرف الإبداع والخيال حدودًا.

 

ويقع مهرجان أنتولد على خلفية مدينة إكسبو دبي ، وهي نقطة ثقافية مشهورة بمرافقها الحديثة، ويقدم تجربة غامرة  لرواد المهرجان. ومع صعود عدد مهم من الفنانين المشهورين عالميًا إلى المسرح على مدار الأمسية، كان اليوم الأول من هذه الظاهرة الموسيقية مشهدًا عالميا وفرصة لا تعوض لمحبيهم في دبي.

 

وبعد أن حقق اليوم الأول نجاحا منقطع النظير، تزداد حدة الترقب للأيام الثلاثة المتبقية من  مهرجان أنتولد، لا تفوت هذه الرحلة الموسيقية الساحرة. قم بتأمين التذاكر الخاصة بك الآن على www.untold.ae وكن جزءًا من التجربة التاريخية.

 

كما نذكر الحضور أن مهرجان أنتولد لا يقبل النقد أو البطاقة داخل أرجاء المهرجان ولا يمكن إجراء عمليات الشراء إلا من خلال أساور أنتولد الحصرية، والتي يمكن تعبئتها في إحدى نقاط الائتمان المتعددة الموجودة في الموقع. بعد اختتام المهرجان، إذا كانت لديك أموال غير منفقة على سوار معصم المهرجان الخاص بك، فيمكنك اختيار استرداد الأموال عبر الإنترنت في الفترة ما بين 19 و23 فبراير الساعة 23:59. سيكون نموذج استرداد الأموال متاحًا داخل التطبيق ومن خلال الموقع الرسمي.

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر