رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
د. وحيد عبد المجيد أمينًا عامًا للمؤتمر العام السادس للصحفيين.. ولجنة استشارية تضم 100 صحفي بينهم 5 نقباء عبد الله عبد السلام منسقًا للجنة مستقبل الصحافة والجبالى منسقًا لاقتصاديات الصحافة وبصل منسقًا مجموعة إعمار للضيافة تفتتح مركز اللياقة البدنية في يو الجديد الرئيس السيسى يوجه الحكومة بإنهاء أزمة انقطاع الكهرباء فى أقرب وقت بدءاً من 26 يونيو "الكويتية" توقع اتفاقية الرمز المشترك مع "التايلاندية" أكثر من 1000 طالب وطالبة يستعرضون حلولهم المبتكرة حول الاستدامة والأمن الغذائي والمساواة تزامنا مع الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو محافظ المنيا : مشروعات تنموية عملاقة غيرت ملامح عروس الصعيد محافظ بني سويف يتابع مع التعليم سير أعمال امتحانات طلاب الثانوية العامة في مادة اللغة الأجنبية الثانية كشافة السعودية تبدأ مُشاركتها بالملتقى العربي للطرق التربوية في القاهرة وزارة الأوقاف تخصص ٣٠ مليون جنيه لمشروع القرض الحسن سلمان للإغاثة يسلّم أدوات المهن للأسر المعيلة للأيتام و16 فصلاً دراسيّاً في باليمن

محافظات

جامعة المستقبل تفتتح المؤتمر الدولى السادس للعلوم الصيدلانية

الجمعة 16/فبراير/2024 - 09:31 ص
صدى العرب
طباعة
هناء السيد
استضافت جامعة السستقبل على مدارَ  يومين 14 و15 فبراير الجاري، المؤتمر الدولي المؤتمر الدولي السادس للعلوم الصيدلانية 6ICPS-، بفندق رويال مكسيم بالاس كمبينسكي - القاهرة الجديدة.
ويهدف المؤتمر لاستكشاف الأساليب المستدامة في أبحاث الابتكار، ومناقشة المساءلة الاجتماعية ونكشف عن خطط التميز لتطوير أنظمة الرعاية الصحية الصيدلانية.
ويعتبر المؤتمر بمثابة منصة لتبادل الخطوط العريضة المستدامة في رؤى البحوث المبتكرة، والمساءلة الاجتماعية، وخطط التميز في الحفاظ على نظام الرعاية الصحية الصيدلانية.

وتوفر الاجتماعات المتشابكة بين خبراء علوم الحياة وجهات نظر واسعة وتوسيع المعرفة المتبادلة. وفي الوقت نفسه، تعزيز تكامل الكفاءة للوصول إلى نموذج فعال مؤهل للقوى العاملة الصيدلية العالمية المستقبلية والحفاظ على ممارسات الصيدلة شديدة التأثير، إلى جانب البرنامج الرائد للمؤتمر وورش العمل المتقدمة، يمكن للحاضرين المشاركة في مجموعة واسعة من المواضيع من خلال تجارب داخل وخارج الموقع تمنحهم الفرصة لاستيعاب قدر ما يحتاجون إليه من المفاهيم المستدامة في المجال الصيدلاني والأفكار المبتكرة والعيش. الممارسات.
وشدد المؤتمر على أهمية تكامل أهداف التنمية المستدامة (SDGs) في المجال الصيدلاني.

وتتبنى مؤتمرات جامعة المستقبل صك الدعم الصحي العالمي الذي يرفع من التميز الصيدلي. ترسم البيئة الصديقة للبيئة خارطة الطريق لوضع تطوير فريق الرعاية الصحية المترابط من خلال الالتزام الوطني والإقليمي والعالمي.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر