رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

BYD تضع حجر الأساس لمصنعها الجديد بدولة المجر

الأربعاء 14/فبراير/2024 - 04:01 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
وضعت شركة BYD الصينية العريقة حجر الأساس لمصنعها الجديد بجمهورية المجر بالقارة الأوربية ، وقد جاء ذلك ضمن الحفل الرسمي الذي أقيم في 30 يناير الماضى والذى أعلن فيه عن المرحلة الأولية لمنشأة الإنتاج الحديثة لشركة BYD في المجر. حيث سيتم بناء مصنع التصنيع المتقدم للغاية في( Szeged) ، في جنوب شرق البلاد.

وستقوم شركة تصنيع السيارات والمركبات التجارية الصينية BYD قريبا ببناء سيارات الركاب (وربما حتى المركبات التجارية) في المجر، والتى تعد بالفعل باب السوق الأوروبية .. وفقا للاستراتيجية التي خطط لها العملاق الصيني. وستكون منشأة (زيجيد) أول منشأة لتصنيع سيارات الركاب تم إنشاؤها في أوروبا من قبل شركة سيارات صينية.  حيث يمثل ذلك علامة فارقة مهمة لشركة صناعة السيارات الرائدة (BYD) في الوقت الذي تواصل فيه المضي قدما في عمليات سيارات الطاقة الجديدة في أوروبا.

وتهدف BYD فتح المصنع وتشغيله في غضون ثلاث سنوات بشكل متكامل، حيث تتمتع الشركة المصنعة الصينية بالفعل بحضور قوي في المجر ، بعد أن أنشأت منشأة إنتاج ( eBus ) عالية التقنية في ( Komarom ) منذ عام 2016. وقد أدى ذلك إلى مزيد من الاستثمار لشركة BYD في البلاد.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر