رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

شركة "IGI Developments" تفتتح 2024 ببيع 100 شقة خلال 24 ساعة في أشجار سيتي

السبت 20/يناير/2024 - 12:49 م
صدى العرب
طباعة
محمود خضر
أطلقت شركة «IGI Developments» المرحلة الأولى من Garden Gate بأشجار سيتي بالسادس من أكتوبر يوم السبت الموافق 14 يناير 2023  بفندق Crowne Plaza West ، و شهدت  إقبالا حافلاً من العملاء  حيث تم بيع كامل المرحلة الأولى المكونة من 100 وحدة  خلال 24 ساعة من الطرح . 
وتميزت وحدات أحدث مراحل  Garden Gate بعدد من السمات  والتى أثارت اهتمام العملاء منها التصميم المتميز للوحدات بإطلالات مميزة ومناطق اللاند سكيب المزودة بالمسطحات المائية والـoutdoor gym وBBQ area  بأسعار تنافسية. 

وصرح المهندس شريف مصطفي العضو المنتدب لشركة «IGI Developments»، أن المبيعات القياسية التي حققتها أحدث مراحل Garden Gate" " تعكس قوة السوق العقاري والطلب الحقيقي وثقة العملاء في جدية الشركة وسابقة أعمالها وتميز مشروعاتها التي تمكنت على مدار أكثر من 30 عاماً تحقيق أعلى العوائد الاستثمارية وخلق قيمة مضافة للمجتمعات العمرانية.
وأوضح أن المرحلة التي تم طرحها بـ "Garden Gate" شملت وحدات بمساحات بين 72 الى 172 مترا، وهي المساحات التي تتلاءم مع طلبات الشريحة الأكبر من العملاء بالقطاع العقاري في التوقيت الحالي مؤكداً على حرص شركة "IGI Developments"  على إجراء دراسات دقيقة عن احتياجات العملاء لتقديم منتجات تلبي الطلب بأسعار مدروسة مع الحفاظ على أعلى مستوى من الجودة .
وبدأت أسعار وحدات أحدث مراحل "Garden Gate" بأشجار سيتى من 2.3 مليون جنيه وقدمت شركة "IGI Developments" تسهيلات للعملاء من دفع مقدم حجز يبدأ من 10 % والتقسيط حتى 8 سنوات، وتتميز هذه المرحلة والتي تم تصميمها من خلال Profilerz،
بمناطق اللاند سكيب المفتوحة التي تميز اطلالة جميع الوحدات.
وستبدأ شركة  "IGI Developments"في تسليم وحدات أحدث مراحل "Garden Gate" خلال عامين ونصف.
ويقع «أشجار سيتي» على مساحة 148 فداناً ويتميز بالموقع الاستراتيجي بالقرب من كل المحاور والطرق الرئيسية بالمنطقة، مثل طريق الواحات والطريق الدائري وطريق الفيوم وطريق دهشور.
وتحرص "IGI Developments" على التعاون مع مجموعة من الشركاء الذين يضيفون إلى الشركة ويساهمون في تحقيق متطلبات عملائها لذلك تتعاون مع مجموعة متنوعة من الشركات المتخصصة في مجالات التصميم والتنفيذ ومنها شركة شقيقة لـ  «IGI Developments» وهي شركة «Ginza» التي تمتلك سابقة أعمال كبرى. 
ومن الشركاء أيضا شركة «Solid»، وتقوم شركة «Masar» بأعمال اللاندسكيب لكل مشروعات «IGI Developments»، وكل هذا بالتعاون مع شركاء النجاح في مجال الاستشارات الهندسية والتصميمات وإدارة المشاريع ومنهم Pinnacle-TBH، وشركة EHAF، وشركة العمار.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر