رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
مجلس حكماء المسلمين يشارك في افتتاح الاجتماع الدولي لمجلس أديان من أجل السلام بجمهورية موريشيوس مجلس حكماء المسلمين يُعربُ عن تضامنه مع دولة قطر إثر الانفجار الذي وقع في منطقة رأس لفان الصناعية رياضة القليوبية تناقش خطط وبرامج البرلمان والتعليم المدنى استعدادا للعام المالي 2026/2027 شيخ الأزهر يستقبل وزير الأوقاف بحكومة إقليم كردستان بالعراق محافظ أسيوط يفاجئ وحدة طب الأسرة بقرية ريفا للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين محافظ أسيوط يتفقد مركزي التحصين البيطري وتدريب الأطباء البيطريين بقرية ريفا لدعم الثروة الحيوانية وتحسين الخدمات المقدمة للمربين ضبط 19 ألف لتر بنزين وسولار خلال حملات رقابية على محطات الوقود بالقوصية القومي للأشخاص ذوي الإعاقة يتواصل مع التربية والتعليم للسماح لطلاب زارعي القوقعة بأداء امتحانات الثانوية العامة باستخدام السماعات الطبية وزير الخارجية يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة "سكاتك" النرويجية بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة المالية وجهاز التعبئة العامة والإحصاء لتعزيز تكامل البيانات والمؤشرات

محافظات

وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد إجراءات تسليم مركز شباب جديد من جهاز مدينة العبور الجديدة

الأربعاء 22/نوفمبر/2023 - 11:19 م
صدى العرب
طباعة
اماني كمال

شهد الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، اجراءات تسليم مركز شباب التابع لجهاز مدينة العبور الجديدة ،صباح اليوم يرافقه النائب محمد الطوخى عضو مجلس النواب عن مدينة العبور ولجنة مشكلة من وزارة الشباب والرياضة وجهاز مدينة العبور الجديدة ومديرية الشباب والرياضة بالقليوبية . 

وفى هذا الصدد أعرب الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، عن بالغ  سعادته بالتعاون مع مجلس مدينة العبور الجديدة وهيئة المجتمعات العمرانية ووزارة الاسكان ،والذى يأتى تأكيدا لمبدأ المشاركة المجتمعية والتعاون بين كافة مؤسسات الدولة لتحقيق التنمية والارتقاء بجودة حياة المواطنين والخدمات المقدمة لهم  وفقا لتوجيهات القيادة السياسية برئاسة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي،رئيس الجمهورية فى ضوء أهداف رؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة .

وأضاف الصبروط أن استلام المركز الجديد والمنشأ من خلال جهاز مدينة العبور الجديدة، يعد خطوة هامة وإضافة جديدة للمنشآت الشبابية والرياضية بالقليوبية بالاضافة الى المنشآت التابعة لوزارة الشباب والرياضة والمشروعات الانشائية الاخري  والتى تشهد طفرة غير مسبوقة على مستوى مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات، وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة التوسع فى الإنشاءات الشبابية والرياضية لضمان جودة الخدمات والبرامج والأنشطة المقدمة للمواطن وزيادة قاعدة الممارسة وعدد المستفيدين والمترددين على الهيئات الشبابية والرياضية .

جدير بالذكر أن مركز الشباب الجديد تم انشاؤه على مساحة ١٨ الف متر مربع ويضم المركز عدد 2ملعب خماسى،  حمام سباحة نصف اوليمبى ، ملعب اكريلك متعدد ومبنى إدارى من دورين ، ويذكر أيضا أنه فى وقت سابق استلمت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية عدد 4 ملاعب نجيل صناعى من جهاز مدينة العبور الجديدة وتم ضمها  وتشغيلها  للمنشآت الرياضية بالقليوبية .

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads