رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

وكيل صحة الشيوخ: قرار حملة الرئيس السيسي الانتخابية بتوجيه أموال التبرعات لدعم الفلسطينيين في غزة قرار رائد وغير مسبوق

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 03:59 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار
أشاد النائب الدكتور حسين خضير،  وكيل لجنة الصحة بمجلس الشيوخ بقرار  حملة المرشح الرئاسي الرئيس عبد الفتاح السيسي بتسخير كافة الجهود وتقديم أوجه الدعم والتمويل للحملة الى الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة. قائلا: أنه قرار يحسب للرئيس السيسي وحملته الانتخابية.

ونوه الدكتور حسين خضير في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم بما أعلنه المستشار محمود فوزى، رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، إنه صدر توجيه واضح من مرشحنا الرئاسي، بأنه في ظل الظروف الحالية، تقرر تسخير كافة الجهود وتخفيض أوجه الدعاية الانتخابية، وتوجيهها لخدمة القضية الفلسطينية. قائلا: ان مصر لم تتأخر عن تقديم الدعم للفلسطينيين وقرار توجه الأموال لدعم غزة رائد غير مسبوق.

وأشار وكيل صحة لشيوخ، إلى دعوة حملة الرئيس السيسي الانتخابية، جميع الأحزاب والنقابات المؤيدة بتوجيه التبرعات الموجهة للحملة، أن تتبرع بها لحساب الجمعيات والمنظمات الداعمة للفلسطينين وعلى رأسها مؤسسة "حياة كريمة". لافتا: إلى وجود نشاطا عظيما ومنظما وسريعا من التحالف الوطنى للعمل الأهلي والتنموي، وكل مؤسسات العمل الأهلي المصري التي أطلقت قوافل مساعدات إنسانية في وقت وجيز وبكميات كبيرة جدا، نصرة لأخواننا في فلسطين.

وقال د. خضير ان القيادة السايسية تصرفت بحكمة شديدة مع الأوضاع في غزة والتصعيد الفلسطيني وكان موقفها وطنيا ومشرفا. مضيفا: أن رفع الحملة العلمين المصري والفلسطيني على مقر الحملة، كتعبير عن التضامن مع الشعب الفلسطيني الشقيق، ورفضت ما يجري من انتهاكات لحقوق الإنسان في قطاع غزة. يحسب لحملة الرئيس السيسي، وتوجيهات مصر لدعم الشعب الفلسطيني.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر