رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
افتتاح المبنى الملحق بمسجد الرحمة ومسجد شارع ٧٧ برأس البر على مدار يومين.. الصحة تُطلق قافلة طبية شاملة بقرية كرم ورزوق بمحافظة دمياط محافظ الجيزة يتابع استعدادات امتحانات الفصل الدراسي الثاني لشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي دليفركت تكرّم المطاعم التي أنجزت كافة طلباتها بنجاح في الإمارات والسعودية عبر منصّتها خلال الربع الأول من العام 2024 محافظ دمياط : انتظام عملية توريد القمح ووصول الكمية الموردة حتى الأمس إجمالى ٢٦٣٠٠ طن و٣٣٧ كيلو جرام ولاء التمامى.. طرح ورقة عمل بمؤتمر جنيف وزيادة الوعي وبحث مشاكل الشباب للحد من الهجرة غير الشرعية محمد بن سلمان يوجه بمراعاة أوقات الصلاة فى جدولة مباريات كرة القدم القوات المسلحة تفتتح نادى وفندق "رويال جويل" المنصورة بعد انتهاء أعمال تطويره «تذكرتي» تطرح تذاكر مباراة الإياب بين الأهلي والترجي خبيرة في الشئون الدولية : القمة العربية حملت العديد من الرسائل الهامة في مواجهة مخططات إسرائيل

الشارع السياسي

الحزب العربي الديمقراطي الناصري يدعم قرارت الرئيس والقضيه الفلسطينية

الجمعة 20/أكتوبر/2023 - 05:08 م
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
 نظم الحزب العربي الديمقراطي الناصري مسيرة تضامنية، بمنصة في مدينة نصر ، للتنديد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي والانتهاكات الصارخة بغزة، ورفضاً للمخطط الإسرائيلي بتهجير الفلسطينين إلى سيناء.
 وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد حذر من خطورة تصفية القضية الفلسطينية، قائلا: "إن تصفية القضية الفلسطينية أمر في غاية الخطورة.. لأننا نرى أن ما يحدث في غزة الآن ليس فقط حرص إسرائيل على توجيه عمل عسكري ضد حماس، إنما محاولة لدفع سكان المدنيين إلى اللجوء والهجرة الى مصر.

وحمل الحزب العربي الديمقراطي الناصري أعلام فلسطين وهتفوا "يا فلسطين احنا وراكى ليوم الدين، بالروح بالدم نفديك يا أقصى ".
 
 

 
وأضاف الرئيس السيسي خلال مؤتمر صحفى مشترك مع المستشار الألماني: هتكلم بمنتهي الصراحة .. لكل من يهمه السلام في المنطقة منقبلش كلنا، مش بس في مصر.. نحن دولة ذات سيادة حرصت خلال السنوات الماضية منذ توقيع اتفاقية السلام مع إسرائيل على أن يكون هذا المسار خيارا استراتيجيا نحرص عليه وننميه، ونسعى أيضا على أن يكون هذا المسار داعم لدول أخرى للانضمام إليه.
 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر