رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
وزير الزراعة يبحث مع وفد حكومي وبرلماني بولندي التعاون المشترك وزيادة فرص التبادل التجاري الزراعي (روﻟﺰ- روﯾﺲ) ﻣﻮﺗﻮر ﻛﺎرز ﻛﺎﯾﺮو ﺗﻌﻠﻦ ﻋﻦ وﺟﻮدھﺎ اﻟﺮﺳﻤﻲ ﻓﻲ ﻣﺼﺮ السوبر ستار حسن عبد المنعم مع الموسيقار وائل التونسي يشعلون حفلات وديدا بنيل العجوزه بأغاني زمن الفن الجميل تسريع غير مسبوق لتراخيص عمل الأجانب بشرم الشيخ لدعم الاستثمار السياحي شركة العاصمة الإدارية: تعذر عرض مباراة مصر وإيران بمنطقة الفان زون بسبب توقيت المباراة رئيس قطاع فلسطين بالجامعة العربية يلتقي السفير الفرنسي لدى مصر الدولي لرجال الأعمال يشارك في معرضين"واتركس وفير"ويستضيف 25 من سفراء ووفود افريقيا لنقل التقنيات الحديثة إلى دول القارة النائب محمد المنزلاوي: تحديث قانون الشركات ضرورة اقتصادية إصابة رئيس لجنة ثانوية عامة في حادث سير ونقله لمستشفى بنها الجامعى محافظ كفر الشيخ يتابع مستوى المرافق والخدمات بمراكز ومدن المحافظة من مركز السيطرة

محافظات

محافظ القليوبية يستقبل سفير جمهورية كازاخستان ونائب منطقة أتيراو

الإثنين 09/أكتوبر/2023 - 11:20 ص
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم
إستقبل اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ، السفير خيرات لاما شريف سفير جمهورية كازاخستان بالقاهرة، وجاسولان أوراكولي بيسمبييف نائب منطقة أتيراو بجمهورية كازاخستان والسكرتير الأول طالغات إلياس ، ومساعد السفير أنس عادلبيكوف، والوفد المرافق لهم بمبنى ديوان عام محافظة القليوبية، وذلك في ظل إهتمام القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتعزيز وتطوير العلاقات المصرية الكازاخستانية وإستكشاف أوجه التعاون في شتى المجالات بين البلدين .

في بداية اللقاء رحبَّ "محافظ القليوبية" بالسيد سفير جمهورية كازاخستان في القاهرة والوفد المُرافق له في زيارتهم الودية لمبنى ديوان عام المحافظة مُشيراً إلى أن مصر تُقدر وتَعتز بصداقتها بدولة وشعب كازاخستان، وهو ما يبدو جلياً في اللقاءات والإتصالات الرئاسية المُتبادلة بين البلدين.

وقد تم عقد اجتماع بحضور الدكتورة إيمان ريان والدكتور سمير حماد نائبي المحافظ ، واللواء إيهاب حسن سراج الدين السكرتير العام للمحافظة والدكتور محمد الفيومي رئيس الغرفة التجارية بالقليوبية وعضو مجلس النواب ، واللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد، و مصطفى إسماعيل عبد الكريم وكيل الوزارة للاستيراد والتسويق المحلي بالهيئة العامة للسلع التموينية والأستاذ محمد مرعي رئيس مركز ومدينة بنها والأستاذ عيد عبد الله وكيل وزارة التموين بالقليوبية والدكتور محمد فوزي مدير المكتب الفني وعلا عيسي مقلد مدير العلاقات الدولية بالمحافظة وعدد من كبار التجار بالغرفة التجارية.

كما قدم السفير والوفد المرافق له الشكر إلى محافظ القليوبية على حسن الاستضافة وحفاوة الاستقبال ، والإشراف العام على ترتيبات الزيارة مما أدى إلى ظهورها بالمظهر الحضاري اللائق للدولة المصرية ، وقد تم تبادل الدروع فيما بينهم ، ووجه الدعوة له ومرافقيه إلى زيارة أتيراو .

وقد أشار محافظ القليوبية إلى أن مصر تُقدر وتَعتز بصداقتها بدولة وشعب كازاخستان، وهو ما يبدو جلياً في اللقاءات والإتصالات الرئاسية المُتبادلة بين البلدين، وذلك في ظل إهتمام القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتعزيز وتطوير العلاقات المصرية الكازاخستانية وإستكشاف أوجه التعاون في شتى المجالات بين البلدين .

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads