رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
وزير الزراعة يبحث مع وفد حكومي وبرلماني بولندي التعاون المشترك وزيادة فرص التبادل التجاري الزراعي (روﻟﺰ- روﯾﺲ) ﻣﻮﺗﻮر ﻛﺎرز ﻛﺎﯾﺮو ﺗﻌﻠﻦ ﻋﻦ وﺟﻮدھﺎ اﻟﺮﺳﻤﻲ ﻓﻲ ﻣﺼﺮ السوبر ستار حسن عبد المنعم مع الموسيقار وائل التونسي يشعلون حفلات وديدا بنيل العجوزه بأغاني زمن الفن الجميل تسريع غير مسبوق لتراخيص عمل الأجانب بشرم الشيخ لدعم الاستثمار السياحي شركة العاصمة الإدارية: تعذر عرض مباراة مصر وإيران بمنطقة الفان زون بسبب توقيت المباراة رئيس قطاع فلسطين بالجامعة العربية يلتقي السفير الفرنسي لدى مصر الدولي لرجال الأعمال يشارك في معرضين"واتركس وفير"ويستضيف 25 من سفراء ووفود افريقيا لنقل التقنيات الحديثة إلى دول القارة النائب محمد المنزلاوي: تحديث قانون الشركات ضرورة اقتصادية إصابة رئيس لجنة ثانوية عامة في حادث سير ونقله لمستشفى بنها الجامعى محافظ كفر الشيخ يتابع مستوى المرافق والخدمات بمراكز ومدن المحافظة من مركز السيطرة

محافظات

تعاون بين الزراعة ومنظمات المجتمع المدني للحد من التلوث البيئي

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 02:01 م
صدى العرب
طباعة
محمود مهران
في اطار التعاون المثمر ما بين مديرية الزراعة بسوهاج ومنظمات المجتمع المدني وايماناً من مديرية الزراعة بضرورة تكاتف جهود كل الجهات المعنية للحد من التلوث البيئي  ومجابهة التغيرات المناخية التي تتعرض لها كل دول العالم خلال السنوات الاخيرة

وفي ضيافة السيد الاستاذ الدكتور عبد اللطيف دياب عبد اللطيف وكيل وزارة الزراعة بسوهاج وفي ظل ( مبادرة أحمي أهلك وارضك) والتي أطلقتها جمعية الجنوبى لتنمية الصناعات الصغيرة بسوهاج برعاية المنتدي المحلي للتنمية المستدامة  برئاسة الاستاذ الدكتور أحمد عزيز  رئيس جامعة سوهاج الاسبق ورئيس المنتدي المحلي للتنمية المستدامة بسوهاج  ومركز التنمية المستدامة بسوهاج  برئاسة الاستاذ الدكتور/ حمدي حسانين مدير المركز وجمعية الجنوبي لتنمية الصناعات الصغيرة بسوهاج برئاسة الدكتورة /نهلة كمال رئيس مجلس ادارة الجمعية

وهي مبادرة تهدف الي التخلص الامن من النفايات البلاستيكية عبر اعادة التدوير (العبوات البلاستيكية للأسمدة الزراعية) وذلك للحد من تلوث البيئة الناتج عن التخلص من تلك النفايات بطرق غير علمية وضارة بالبيئة ومن خلال البروتوكول الموقع بين جمعية الجنوبي لتنمية الصناعات الصغيرة بسوهاج ومديرية الزراعة بسوهاج وبرعاية السيد الاستاذ الدكتور / عبد اللطيف دياب عبد اللطيف وكيل وزارة الزراعة بسوهاج والذي يهدف الي تعاون جمعية الجنوبي مع الجمعيات التعاونية الزراعية بالمحافظة بغرض جمع عبوات الاسمدة الزراعية وتجميعها بالجمعيات الزراعية وتقديم حوافز عينية لتلك الجمعيات عبارة عن مستلزمات والات زراعية يستفيد منها موردي تلك النفايات البلاستيكية  علي أن تلتزم الجمعية بالتخلص الامن من تلك المخلفات عن طريق اعادة التدوير الامن والغير مضر بالبيئة

وفي هذا الاطار تم عقد منتدي موسع بديوان مديرية الزراعة اليوم بحضور ممثلين عن الجمعيات التعاونية الزراعية وممثلين المبادرة ويهدف المنتدي الي التعارف بين الاطراف المعنية وشرح كيفية تنفيذ البروتوكول علي أرض الواقع بما يحقق الاهداف المنشودة منه

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads