رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
وزير الزراعة يبحث مع وفد حكومي وبرلماني بولندي التعاون المشترك وزيادة فرص التبادل التجاري الزراعي (روﻟﺰ- روﯾﺲ) ﻣﻮﺗﻮر ﻛﺎرز ﻛﺎﯾﺮو ﺗﻌﻠﻦ ﻋﻦ وﺟﻮدھﺎ اﻟﺮﺳﻤﻲ ﻓﻲ ﻣﺼﺮ السوبر ستار حسن عبد المنعم مع الموسيقار وائل التونسي يشعلون حفلات وديدا بنيل العجوزه بأغاني زمن الفن الجميل تسريع غير مسبوق لتراخيص عمل الأجانب بشرم الشيخ لدعم الاستثمار السياحي شركة العاصمة الإدارية: تعذر عرض مباراة مصر وإيران بمنطقة الفان زون بسبب توقيت المباراة رئيس قطاع فلسطين بالجامعة العربية يلتقي السفير الفرنسي لدى مصر الدولي لرجال الأعمال يشارك في معرضين"واتركس وفير"ويستضيف 25 من سفراء ووفود افريقيا لنقل التقنيات الحديثة إلى دول القارة النائب محمد المنزلاوي: تحديث قانون الشركات ضرورة اقتصادية إصابة رئيس لجنة ثانوية عامة في حادث سير ونقله لمستشفى بنها الجامعى محافظ كفر الشيخ يتابع مستوى المرافق والخدمات بمراكز ومدن المحافظة من مركز السيطرة

محافظات

حملات يومية لإزالة تعديات البناء المخالف ورفع الإشغالات والإعلانات المخالفة وتطبيق القانون على المخالفين بالشرقية

السبت 07/أكتوبر/2023 - 04:04 م
صدى العرب
طباعة
سارة عبد السميع
شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتنفيذ الإزالة الفورية لتعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة محاولات البناء بدون ترخيص فضلاً عن رفع الإشغالات المخالفة لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتعديين.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ ، قامت رئاسة مركز ومدينة أبوحماد بإزالة حوائط بالطوب الأحمر على مساحة ٥٠م تقريبا بتل الرخم التابعة للوحدة المحلية بالعباسة وتطبيق القانون على المخالفين.

كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق من تنفيذ الإزالة الفورية فى المهد لطبقة خرسانية أرضية على مساحة ٢٠٠ متر تقريبا لإقامة كافتريا بالمخالفة بحى المستشارين - منطقة دلتا القلب السلام.

وفي مركز منيا القمح تم تنفيذ الإزالة الفوريه لحالة بناء سور بالطوب الدبش على مساحة 200متر خارج الحيز العمراني بشارع النزهه بمنيا القمح وتمت الازالة كليا واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفة.

وحفاظاً على السيولة المرورية.. شنت رئاسة حى أول الزقازيق وبالإشتراك مع قسم الإشغالات بالحى حملة لرفع الإشغالات بشارع الحلقه وشارع الجيش لإلزام الباعة وأصحاب المحلات بالتواجد داخل محلاتهم وعدم التعدي على الرصيف وحرم الطريق.

وحفاظاً على الشكل الحضارى والجمالى للمدينة.. تمكنت رئاسة حي ثان الزقازيق من إزالة ١١ لوحة إعلانية مخالفة بشارع الفتح وشارع طلبه عويضه والمساكن التعاونية وتم التحفظ على اللوحات المخالفة وإيداعها بمخازن الحي بالتعاون مع قسم الإناره وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
 
  

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads