رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محافظ كفر الشيخ يناقش عدد من الملفات القانونية وسبل تعزيز منظومة حماية المال العام محافظ كفر الشيخ: إنشاء مصنع للإنترلوك والطوب الأسمنتي لتعظيم موارد المحافظة النعماني: تجديد منح شهادة الأيزو لـ7 كليات والإدارة المركزية يعكس ريادة جامعة سوهاج في التميز المؤسسي بتوجيهات محافظ سوهاج.. كشف مخالفات جسيمة وضبط 70 شيكارة سماد محظور تداوله بجرجا محافظ سوهاج يعقد اجتماعًا مع رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة مزايا للتطوير تقترب من إغلاق المرحلة الثانية بمشروعات العاصمة وتطرح أقوى عروضها حتى 30 يونيو شركة «Edge Holding» تعلن اكتمال الهيكل الخرساني لمشروع« OIA Towers» بالعاصمة الجديدة بعد الحكم بـ 15 سنة سجن.. جنايات مستأنف دمنهور تحيل أوراق المتهمين بقتل أحمد المسلماني تاجر الذهب للمفتي ضبط 3000 قطعة أغذية وعصائر مجهولة المصدر بسيدي سالم في كفر الشيخ انطلاق فعاليات النسخة الخامسة من برنامج إعداد المدربين "TOT" بجامعة كفرالشيخ

محافظات

محافظ كفر الشيخ: استلام الوحدة البيطرية بأبو غنيمة بعد تطويرها بتكلفة مليون و250 ألف جنيه

السبت 16/سبتمبر/2023 - 02:38 م
صدى العرب
طباعة
وسام أمين
أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن تسليم الوحدة البيطرية بقرية أبو غنيمة التابعة لمركز سيدي سالم، عقب تطويرها، عقب تطويرها بتكلفة مليون و250 ألف جنيه، تم تزويدها بالأجهزة التشخيصية ووحدة التلقيح الصناعي، ووحدة دواجن، فى إطار خطة التطوير الدائم والمستمر للمنشآت والخدمات البيطرية، وحفاظا على الثروة الحيوانية والداجنة وأموال المربين، بإشراف الدكتور محمد السيد بشار، مدير عام الطب البيطري.
 
وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، تفقدا الوحدة البيطرية بأبوغنيمه مركز سيدي سالم بعد تطويرها، والتقى بعدد من  المواطنين أثناء تقديم الخدمات البيطرية لهم من مناظرة وعلاج الحالات والكشف بالأشعة التليفزيونه، وأعمال التلقيح الاصطناعي ضمن مشروع التحسين الوراثي للسلالات المحلية، والتحصينات ضد الأمراض الوبائية للماشيه بأنواعها والدواجن، وناقش الأطباء فى كافة أعمال الوحدة وسبل تطويرها.
 
قال الدكتور محمد السيد بشار، مدير عام الطب البيطري، إنه تم  الاستلام النهائى للوحدة البيطرية بأبو غنيمة التابعة لإدارة سيدى سالم فى حضور اللجنة المشكلة من كل من دكتور وسام يسن أبو النجا، ودكتورة أمينة عبدالرحيم الفقى، ودكتورة مى سعد هنداوى، والسعيد السيد عامر، وإبراهيم صلاح الدين إبراهيم.

وأضاف بشار، كما شهدت قرية منشأة سلامة التابعة لإدارة الرياض البيطرية، قافلة طبية بيطرية مجانية، بحضور كل من دكتور عماد عبد العزيز، ودكتورة عزة الحداد بإدارة الرعاية بالمديرية ومن إدارة الرياض، الأطباء أحمد جبل مدير الإدارةـ ونسيم هاشم، ورانيا رفعت، ودينا عبد القادر، وأميرة عبد الوهاب، ومحمد رمضان، وتم علاج وتقديم الخدمات المجانية اللازمة، ل 160 باطنة، و20 جراحة، و700 رش، و1300 دواجن، و 45 تناسليات.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads