رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
ناصر عبدالحفيظ يحدد شروط استقبال الوجوه الجديدة لفرقة المسرح المصري عايدة محى الدين: ثورة 23 يوليو منحت المرأة العديد من المكتسبات وساهمت في تحسين الحياة الاجتماعية للمرأة بهدف وسام أبو على.. الأهلى يكرر فوزه على بيراميدز ويقترب من حسم الدورى في إطار دعمه للتحول لمجتمع غير نقدي.. البنك التجاري الدولي-مصر CIB يتعاون مع منصة "أبجد" لتوفير حلول دفع مُبتكرة للمصاريف الدراسية صاحب الثلاث نقاط.. وسام أبو علي رجل مباراة الأهلي وبيراميدز النائبة نيفين حمدي تهنىء الرئيس السيسي والشعب المصري العظيم بالذكري ال72 لثورة 23 يوليو المجيدة صحة كفر الشيخ تواصل المسح الميدانى الثانى بإدارات بيلا والحامول وبلطيم وسيدي سالم والرياض إدارة الحميات للطب العلاجي بكفر الشيخ تزور مستشفى حميات مطوبس ودسوق نقيب الفلاحين يهنِّئ السيد الرئيس والشعب المصري والقوات المسلحة بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة تموين العاصمة الإستعداد لبدء الأوكازيون الصيفي لعام 2024 اعتباراً من يوم الأثنين الموافق 5-8-2024.

ملفات

بوتين: عضوية أوكرانيا فى الناتو تشكل تهديدا لأمن روسيا..البنتاجون: الهجوم الأوكرانى المضاد يأتى أبطأ مما نتمنى

الجمعة 14/يوليو/2023 - 10:54 ص
صدى العرب
طباعة
متابعات
بوتين: عضوية أوكرانيا فى الناتو تشكل تهديدا لأمن روسيا
أكد الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، أن عضوية أوكرانيا فى حلف شمال الأطلسى (ناتو) تشكل تهديدا لأمن روسيا.

وقال الرئيس الروسى -فى تصريحات أوردتها قناة "روسيا اليوم" مساء اليوم الخميس- إن انضمام أوكرانيا إلى الناتو لن يؤدى إلى زيادة أمن أوكرانيا نفسها، وسيجعل العالم بشكل عام أكثر عرضة للخطر ويؤدى إلى المزيد من التوترات على الساحة الدولية.

وأوضح الرئيس الروسى أن أحد أسباب بدء العملية العسكرية الروسية الخاصة فى أوكرانيا هو التهديد بانضمامها إلى "الناتو".


البنتاجون: الهجوم الأوكرانى المضاد يأتى أبطأ مما نتمنى
أعلن مدير العمليات في هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الأمريكية دوجلاس سيمز أن الهجوم الأوكراني المضاد يأتي أبطأ مما توده واشنطن.

وقال سيمز للصحفيين، الخميس، تعليقا على الهجوم الأوكراني المضاد، إنه "قد لا يأتي بتلك السرعة التي نودها". وأضاف أن القوات الأوكرانية تضطر لخوض "معارك قاسية".

وكانت التقارير الإعلامية الأمريكية قد أفادت بأن الهجوم الأوكراني المضاد، الذي بدأ في أوائل يونيو الماضي لم يحقق ذلك القدر من النجاح الذي كان يتوقعه الحلفاء الغربيون.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر