رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

الشارع السياسي

خلال مشاركتها حفل التكريم بحضور الرئيس السيسي.. النائبة نيفين حمدي تهنئ عظيمات مصر بمناسبة عيد الأم

الإثنين 20/مارس/2023 - 09:03 م
صدى العرب
طباعة
صدى العرب
نائبة حماة الوطن : الأم المصرية ستظل دائما مصدر السعادة والمحبة ومثال يحتذى به فى العطاء وبناء الأوطان 


شاركت النائبة الدكتورة نيفين حمدي عضو لجنة الشؤون الأفريقية بمجلس النواب عن حزب حماة الوطن، في الإحتفالية الخاصة بتكريم للمرأة المصرية وآلام المثالية لعام 2023 بحضور  الرئيس عبـدالفتاح السيسي بمركز المنارة المؤتمرات .

وثمنت نيفين حمدي، في بيان لها اليوم، قرارات الرئيس اليوم خلال حفل التكريم والتي تضمنت  عددًا من القرارات استكمالًا لمسيرة دعم المرأة المصرية تتمثل في اصدار قرار بتمثيل المرأة في مجالس إدارات الهيئات العامة وشركات قطاع الأعمال والشركات التابعة لها و زيادة الأنشطة التدريبية للسيدات؛ بهدف زيادة أعداد المؤهلات منهن، للوصول إلى المناصب العليا بالدولة والتوسع في البرامج التدريبية في المجالات التكنولوجية والرقمنة؛ بهدف زيادة فرص تمكين المرأة، ومشاركتها في فرص العمل ووظائف المستقبل و التوسع في دعم مشروعات الادخار والإقراض الرقمية، في المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية، والبرامج التنموية المختلفة من خلال بناء قدرات المرأة، لتنفيذ مشروعات صغيرة خضراء، وأنشطة مستدامة مدرة للدخل و تكليف الحكومة، بدعم البيئة التشريعية والمؤسسية، للمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر الخاصة بالمرأة بتسهيل إجراءات اللوائح المصرفية والبنكية و تحفيز مشروعات المرأة، ودخولها ضمن أنشطة المجمعات الصناعية؛ بهدف تعزيز مساهمة المرأة، في توطين الصناعة الحديثة في مصر ومتابعة مؤشر المساواة في الأجر بين الجنسين، واتخاذ ما يلزم من إجراءات، لضمان استدامة التحسن في هذا المؤشر و حماية المرأة العاملة، وضمان حقوقها في مشروع قانون العمل واخيرا اصدار قرار بالعفو الرئاسي عن كافة الغارمين والغارمات، ممن يقضون عقوبات بمراكز الإصلاح والتأهيل، والإفراج عنهم قبل حلول شهر رمضان المعظم.

وهنأت النائبة نيفين حمدي جميع أمهات مصر العظماء بمناسبة عيد الأم، الذي يحتفل به العالم العربي، في 21 مارس من كل عام، في تقليد سنوي لتكريم الأمهات والاعتراف بدورهن في تنشئة الأجيال، وبناء المجتمعات والأوطان.

وقالت النائبة نيفين حمدي، "كل عام وكل أم في وطننا الغالي بالف خير وصحه وسعادة، كل عام وأنتي أم عظيمة ملهمة مكافحة وخير سند وعون لابناءك ووطنك الحبيب كل عام وأنتِ مربية ومعلمة.. كل عام وكل أم مصرية بخير.

واكدت عضو لجنة الشؤون الأفريقية بمجلس النواب،   أن المرأة المصرية شريك أساسي في التنمية والبناء، ومثال يحتذى به فى العطاء والتضحية من أجل وطنها .

وأضافت نائبة حماة الوطن، قائله: "كل الشكر والتقدير والعرفان والحب لكل أم مصرية وعربية مربية الأجيال، والقدوة لابنائها وبناتها"، مضيفه ، ستظلين دائما مصدر السعادة والعطاء والمحبة  فالأم ستظل دائمًا هى عماد الأسرة، تُعطي الجميع دون أن تنتظر أي مقابل.

جدير بالذكر أن مصر وعدة دول حول العالم يحتفلون في 21 مارس من كل عام بـ"عيد الأم"،الذي يتزامن مع حلول فصل الربيع وهو فصل العطاء والصفاء والخير ،  ويختلف موعد الاحتفال بعيد الام من دولة لأخرى .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر