رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

رمضان بأصوات مصرية من مختلف دول العالم على قناة الناس

الجمعة 17/مارس/2023 - 05:21 م
صدى العرب
طباعة
صدى العرب
تستعد قناة الناس، من بداية شهر رمضان المبارك؛ لنقل شعائر الصلاة من مختلف العالم، تحت شعار "سفراء دولة التلاوة"، بأصوات مصرية من المبتعثين من القراء والأئمة، إلى دول العالم المختلفة من وزارة الأوقاف المصرية. 

وقالت الإعلامية دينا عصمت، خلال حلقة برنامج "اليوم"، المذاع عبر فضائية  "dmc"، اليوم، "نفحات شهر رمضان الجميلة، تهل علينا بطلة جميلة للشهر المبارك، على قناة الناس، من خلال نقل شعائر الصلاة من مختلف دول العالم، وذلك بجانب محاضرات وندوات دينية لكل الجنسيات فى العالم". 

وأشارت إلى أنه من أشهر المبتعثين، القارئ الدكتور أحمد نعينع لدولة الجزائر، والشيخ أحمد تميم المراغي، من جمهورية المالديف، والشيخ هاني الحسيني، من نيويورك بأمريكا، والشيخ كارم الحريري، من ألمانيا، والشيخ محمود رمضان الليثي، من البرازيل.

ولفتت إلى أنه بجانب نقل الصلاة، سيتم نقل ندوات ومحاضرات دينية، لعلماء وأئمة الأوقاف لكل من الشيخ  سعيد مصطفى، من النمسا، والشيخ وليد كامل الفقي، من كولومبيا، والشيخ محمد عبدالله باهي، من إيطاليا، والشيخ فوزي عبدالمقصود، من سويسرا، والشيخ أبو بكر سليمان، من بريطانيا، والشيخ محمد عبدالظاهر الحناوي، من اليابان، والشيخ رفاعي زلط، من أستراليا.



إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر